الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صرف 500 جنيه من وزارة القوى العاملة الدفعة الرابعة

0

يُعد موعد صرف 500 جنيه من وزارة القوى العاملة الدفعة الرابعة ، من أهم الأشياء التي يبحث عنها الآلاف المواطنين الذين يعانون من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، ولذلك أعلنت وزارة القوى العاملة عن الحالات التي سيتم من خلاله تحديد موعد الصرف النهائي ، مشيرة أن ذلك يكون من خلال مجلس الوزراء المصري ، حيث من المقرر أن يعقد مجلس الوزراء خلال الأسبوع القادم اجتماع عاجل مع وزير القوى العاملة تحت رئاسة الدكتور محمد سعفان ، يحدد من خلاله موعد الصرف ، وبحسب مصادر مطلعة ، فإن الوزارة تنوى بدء العمل علي إجراءات الصرف خلال أيام.

صرف 500 جنيه من وزارة القوى العاملة الدفعة الرابعة

حتى تتمكنوا من الاستعلام عن 500 جنيه من القوى العاملة ، و كذلك تحديث البيانات و تسجيل المواطنين الجدد ، عليكم بهذ الخطوات.
الدخول إلي موقع وزارة القوى العاملة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت من خلال الضغط “من هنا“.
بعد ذلك علي الراغبين في التسجيل في الدفعة الرابعة ملء البيانات الخاصة بهم ، و ذلك يكون من خلال الدخول إلي اللينك الموضح لكم أدناه ، و بعد ذاك نقوم بكتابة الرقم القومي واسم المواطن الرباعي ، ثم أسم الأسم رباعي ةمتابعة البيانات الآخري.

وتجري حاليًا القوى العاملة الإستعداد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة قبل نهاية شهر اكتوبر الحالي ، مع مرعاة الإجراءات الوقائية و الإحترازية من تفشي فيروس كورونا.

شاهد أيضًا:

 www.manpower.gov.eg استمارة تسجيل جاهزة pdf العمالة الغير منتظمة دفعة 4

www labour idsc gov eg تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.