الأخبار من المصدر إليك مباشرة

5 معلومات عن الراحلة منيرة المقبالي.. من هي ؟

0

بعد رحيلها عن عالمنا، يبحث الكثيرون عن من هي منيرة المقبالي، السيدة العُمانية، التي تقدم لها بالتعازي الآف الأشخاص منهم من لا يعرفها، ولكنهم تأثروا جداً بخبر وفاتها خصوصًا بعد علمهم أنها كانت لا تزال في عقد الشباب، وكذلك تفاصيل سبب الوفاة.

من هي منيرة المقبالي

  1. تحمل جنسية سلطنة عُمان، ومتزوجة.
  2. توفيت يوم الأحد 30 مايو 2021.
  3. سبب وفاة منيره المقبالي هو خطأ طبي.
  4. كانت تعمل في مهنة ريادة الأعمال.
  5. رحلت عن عالمنا وهي لا تزال في عقد الشباب.

وكانت الراحلة منيره المقبالي، من الشخصيات المؤثرة بالنسبة للكثيرون، حيث اشتهرت بآدابها وحُسن الحديث، كما أنها صاحب الفضل علي العديد، وأيضًا هي نموذج يحتذي به في ريادة الأعمال.

وحرصت شبكة omani.women علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة، معلقة :”#منيرة_المقبالي_في_ذمة_الله هاشتاق يتصدر الترند #تويتر السلطنة وعمل الهاشتاق تعازي المغردين في وفات رائدة الأعمال منيره المقبالي.. #الأخطاء_الطبية”.

وعلق مصدر محلي في عُمان قائلاً :”وسم #منيره_المقبالي_في_ذمه_الله يتصدر الترند العماني بعد وفاة رائدة الأعمال منيرة المقبالي من ولاية صحار نتيجة خطأ طبي في مستشفى خاص. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبكلمات مؤثرة قالت صديقة مقربة من الراحلة في تغريده لها :”حبيبتي وبعد عمري الله مسخر لها الناس تدعي لها حتى اللي ما تعرفها”.

وتابعت :”صدقوني هالبنت جنه جنه جنننننه للحين مو مستوعبه فقدانها .. ادعولها وكثروا الدعاء جزاكم الله خير .. قشعريرة بمجرد شفت الهاشتاق صاير تريند .. ما فيه اي كلمه توصف شعوري “.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!