التخطي إلى المحتوى

من هي حبيبة وائل كفوري وحقيقة زواجهما
من هي حبيبة وائل كفوري المغربية

من هي حبيبة وائل كفوري وحقيقة زواجهما ، الفنان اللبناني المشهور كان محط أنظار محبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى انه تجمعه قصة حب كبيرة ممتدة منذ سنين بينه وبين فتاة مغربية،  ولعل من ابرز ما تردد حول هذا الأمر أن هنالك أنباء أشارت إلي أن الفنان اللبناني وائل كفوري سيتزوج من الفتاة المغربية.

وفور انتشار كل ما تردد يتساءل محبي الفنان عن معرفة من هي حبيبته المغربية بالإضافة إلى معرفة المزيد من المعلومات عن النجم اللبناني وائل كفوري المطرب الغنائي المشهور في لبنان والوطن العربي .

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ المزيد من المعلومات عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما وكشف هواية محبوبة وائل كفوري ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

حقيقة زواج وائل كفوري بحبيبته المغربية

هو ميشال كفوري ، وشهرته المعروف بها وائل كفوري ولد في الرابع عشر من سبتمبر 1974 ، في حوش العمارة في زحلة بدولة لبنان ، وهو لبناني الأصل والجنسية، وهو البالغ من العمر ثمانية وأربعين عام.

وبالحديث عن الشق المهني فهو غني عن التعريف حيث يعمل الفنان في مهنة الغناء وهو ابرز نجوم الغناء العربي منذ سنوات ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة في كل الدول العربية وتميز الفنان بالصوت الجميل، الذي دائما ما يكون محل إعجاب عشاق الطرب.

وبالكشف عن المزيد من المعلومات عنه نجد انه يعتنق الديانة المسيحية وهو متزوج ولديه من الأطفال طفلان كما انه يتحدث العربية والانجليزية واكمل مسيرته التعليمية بدولة لبنان وهي الدولة التي يقيم فيها الآن.

وكان عدد كبير من محبي الفنان يرغبون في معرفة من هي زوجته الجديدة  إذ تبين أن هذا السؤال كان قد انتشر بشكل كبير لاسيما في ظل ما تردد من أنباء عن احتمالية زواج الفنان بالفتاة المغربية ومن خلال السطور القادمة سنتعرف علي من هي زوجة وائل كفوري فتابعونا.

ووفق ما ورد إلينا من أنباء أن حقيقة زواج الفنان وائل كفوري بالفتاة المغربية لم يتم التأكيد عليها إلي الآن بشكل رسمي من خلال الفنان نفسه.

إلا أن العديد من المواقع الاخبارية ووفق ما تردد في الوسط الفني خلال الساعات الماضية تشير إلى انه تزوج من الفتاة المغربية في حفل زفاف أقيم بالأمس الموافق 23-2-2023.

دون حضور الكثير من الأشخاص وان الحضور اقتصر فقط علي الشهود والمأذون،  وأشارت الأنباء الواردة إلينا أن سبب ذلك يعود إلى عدم موافقة الأهل علي هذه الزيجة وفق ما ورد إلينا.

إلا انه والي تلك اللحظة لم يتم تأكيد خبر الزواج ما لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من الفنان وائل كفوري.

من هي حبيبة وائل كفوري

هو السؤال الذي يدور بين الكثير من الأشخاص المحبين للنجم اللبناني لمعرفة من هي معشوقته المغربية،  والجدير بالذكر أنها فتاة مغربية بعيدة كل البعد عن الساحة الفنية.

وتشير الأنباء الواردة إلي أن قصة الحب بينهما ممتدة منذ 11 عام ولكن لم يتم الكشف عنها ، يذكر أن الفتاة المغربية ماجدة عليموس وفق ما تم الكشف عن اسمها عبر وسائل التواصل تعتنق الديانة الإسلامية.

بينما يعتنق الفنان اللبناني الديانة المسيحية وهذا الأمر كان من ابرز العوامل التي دفعتهما إلي عدم الإفصاح عن قصة الحب التي تجمعهما، وتشير الأنباء إلي أن الفنان وائل كفوري تقدم إلي أهل الفتاة للزواج منها إلا انهم وبطبيعة الحال تم رفضه لاختلاف الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *