التخطي إلى المحتوى

وفاة طيوبة أم البنات ونقل جثمنها من تركيا إلي سوريا
وفاة طيوبة أم البنات ونقل جثمنها من تركيا إلي سوريا

وفاة طيوبة أم البنات ونقل جثمنها من تركيا إلي سوريا ، منصات التواصل الاجتماعي ضجت بالحديث عن خبر وفاة طيوبة إم البنات وهي الشخصية المشهورة في كافة أنحاء الوطن العربي لما تملكه من شعبية كبيرة كانت قد اكتسبتها من خلال منصة التيك توك المشهورة.

والجدير بالذكر أن هنالك حالة من الحزن والجدل حول الأنباء المترددة بشان وفاتها حيث اعرب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن حزنهم علي وفاتها بينما شكك البعض الأخر في صحة الخبر.

ويأتي تشكيك الكثير من الأشخاص جراء الإشاعات التي خرجت في ألأوانه الأخيرة والمتعلقة بوفاة المشاهير في كل من سوريا وتركيا جراء الزلزل الذي ضرب البلاد.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ اخر ما توصلنا إليه من معلومات حول الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية والتي تشير إلى وفاتها وهو ما سنوضحه لكما من خلال السطور القادمة فتابعونا.

وفاة طيوبة أم البنات

توفيت طيوبة  وهي تبلغ من العمر 27 سنة، والمقيمة في بدولة  تركيا مع زوجها وبناتها الستة جراء الزلزال الأخير الذي ضرب تركيا وهو ما تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية بشكل رسمي.

واحتجزت طيوبة وعائلتها، لأكثر من أسبوع تحت الأنقاض بسبب الوضعية الصعبة التي وقعوا فيها إثر الزلزال ما صعب من عمل عمال الإنقاذ.

الأنباء الواردة من مصدرنا بتركيا تشير إلي أن طيوبة وعائلتها كانوا متواجدين تحت الإنقاض لمدة 6 أيام حيث انهار المنزل عليهما وهو ما صعب من مهمة رجال الإنقاذ في استخراجهما لتودع طيوبة عالمنا بطريقة صعبة أوجعت قلوب محبيها.

نقل جثمان ألأسره إلى سوريا

وفي سياق متصل ذكرت وسائل إعلام مختلفة إلى أن جثمان الفقيدة وجميع أسرتها تم نقلهما إلي مسقط راسهما بسوريا ،حيث من المنتظر أن يتم تشيع جنازتهما خلال الساعات القادمة.

سبب شهرة طيوبة أم البنات

الفتاة السورية كانت قد اشتهرت من خلال منصة تيك توك الشهيرة حيث دائما ما كانت تشارك متابعيها الفيديوهات المتعلقة باليوميات الخاصة.

بها ودائما ما كان يتفاعل معها المتابعون وهو ما ساعد علي شهرتها في كافة أنحاء الوطن العربي في وقت قصير.

والجدير بالذكر أن طيوبة دائما ما كانت تدخل البهجة علي قلوب متابعيها وهو ما اتضح من خلال مراقبة التفاعلات الخاصة علي الفيديوهات التي كانت تقوم بنشرها.

والي هنا نكون انتهينا من نشر كافة التفاصيل المتعلقة بطيوبة أم البنات مشهورة التيك توك رحمها الله والهم اهله الصبر والسلوان ودمتم في رعاية الله وامنه.

التعليقات

اترك تعليقاً