التخطي إلى المحتوى

ياسين جنكيز انستقرام | Yasin Cengiz instagram

ياسين جنكيز انستقرام – Yasin Cengiz instagram ، حيث يبحث العديد من الأشخاص، عن حساب التيك توكر التركي الشهير “جنكيز”، الذي اشتهر بمحتواه الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر في الساعات الماضية، عبر شبكة الأنترنت، أنباء تفيد بـ”وفاة ياسين جنكيز”، في زلزال تركيا المدمر، الخبر الذي حصد تفاعل الآلاف. حيث زعمت عدد من الحسابات، وفاته، نتيجة الزلزال، وسرعان ما أثار الخبر حالة من الصدمة بين البعض.

خبر وفاة ياسين جنكيز يتصدر الترند

ضجّت منصات التواصل، وخاصةً “تيك توك”، بخبر وفاة ياسين جنكيز كالنار في الهشيم، وسط شكوك البعض بصحة الأنباء. وفي التفاصيل، روجت بعض الصفحات، لأنباء وفاة Yasin Cengiz مشهور tiktok بسبب الزلزال المدمر في تركيا.

وشاركت عديد المصادر الإخبارية، خبر وفاته بسرعة البرق. حيث تناقلت عدد من القنوات الإخبارية الغير رسمية بموقع “يوتيوب”، معلومات تفيد برحيله عن عالمنا، وأتضح أنها أخبار كاذبة.

ويجدر الإشارة إلى أن، خبر وفاة ياسين جنكيز Yasin Cengiz الذي انتشر على صعيد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عاري تماماً من الصحة. وأتضح أن الخبر متداول منذ الـ24 ساعة الماضية، في حين كان شارك “جنكيز” منشور جديد عبر خاصية “ستوري” انستقرام، يُعلن فيها عن تضامنه الكامل مع حادثة زلزال تركيا المدمر.

وحرص Yasin Cengiz من خلال منشوره، على أن يتقدم بالدعاء لأرواح الضحايا، كما سأل المولى عز وجل، أن يشفي جميع المصابين.

ما لا تعرفه عن ياسين جنكيز “ويكيبيديا”

من هو ياسين جنكيز ويكيبيديا Yasin Cengiz wikipedia. مشهور تركي الجنسية، من مواليد “1990” أي أن عمره الآن “32” عاماً. اشتهر بفضل هز بطنه، كونه يمتلك جسد يحتوى على نسبة عالية من الدهون، تسببت في بروز منطقة البطن بشكل ملحوظ.

علاوة على ذلك، فيتمتع بالقبول والاستحسان من جانب المئات من النشطاء. وقد اشتهر بفضل ظهوره الملفت للأنظار، في إعلانات الشيف التركي “بوراك”. وسرعان ما أتجه إلى عالم الإعلانات، ويتعاون حالياً مع عديد الجهات التجارية، في مجال المأكولات.

ياسين جنكيز انستقرام الحساب الرسمي

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب ياسين جنكيز انستقرام Yasin Cengiz instagram الرسمي الوحيد، والذي تجدونه من خلال الضغط على هذا اللينك “yasincengiz0038@“.

@yasincengiz38 Deneyipte yapamayanlar😎😎😎@Himmet polat #bygöbekshow #göbekshow #londra🇬🇧 #kosova #pristine #sofiabulgaria🇧🇬 #bulgaristan #bulgariantiktok #LiveForTheChallenge #kayseriii #türkiyem🇹🇷🇹🇷🇹🇷 #38 #azerbaycan🇦🇿türkye🇹🇷tiktok #afrikaanstiktoks #hindistan #almanya🇩🇪 #amerika🇺🇸 #bulgaristan🇧🇬❤️ #lübnan🇱🇧 #skibiridopdop ♬ original sound – Biser King

بينما يُمكنكم متابعته ورؤية كل جديد له، عبر صفحته الشخصية بمنصة تيك توك، من خلال حسابه أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً