التخطي إلى المحتوى

ياسر عمر اخو زهور سعود || حساب سناب شات

أثارت مشهورة سناب شات، السعودية زهور سعود، حالة من الضجة على مواقع التواصل، عقب أن أسدلت الستار عن وجهها وخلعت النقاب، مما أدى إلى دخول متابعيها في حالة من الصدمة.

وتناقل في الساعات الماضية، مقطع فيديو، من حساب سناب ياسر عمر اخو زهور سعود يكشف عن ردة فعله تجاه شقيقته بعد خلعها الحجاب.

زهور سعود تكشف عن وجهها

وأطلت مشهورة سناب زهور سعود تكشف عن وجهها ، لمتابعيها بعدد من الصور ومقاطع الفيديو، بعد خلعها للحجاب، وسرعان ما تناقلت الصور كالنار في الهشيم.

وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض، فيرى البعض أنها حرية شخصية، ويحق لها أن تتخلى عن الحجاب، والبعض الآخر، ذكر أنها تسعى لإثارة الجدل، وعن خلعها للنقاب دون التمهيد لذلك وبشكل مفاجئ، ذكروا أن ذلك بسبب قلة المشاهدات، وغيرها من التعليقات الإيجابية والسلبية التي راحت تنتقد الأخير على موقفها.

زهور سعود تكشف عن وجهها
زهور سعود تكشف عن وجهها

من هي زهور سعود

وتُعتبر زهور سعود من ضمن مشاهير سناب شات البارزين في المملكة العربية السعودية، ويُتابعها عبر سناب شات أكثر من ثلاثة ملايين متابعاً. يتباين عمرها عند الثلاثين، فيما لم ترد معلومة رسمية بشأن عمرها الحقيقي.

أما عن حياتها الشخصية، بشأن زهور سعود وزوجها وأولادها، يتضح أنها سبق وأن دخلت القفص. متزوجة ولديها أبناء.

سناب ياسر عمر اخو زهور سعود

في الساعات القليلة الماضية، تساءل عدد كبير جداً من الأشخاص، عن حساب سناب ياسر عمر أخ زهور سعود ، بعد خروجه يكشف عن رأيه فيما فعلته أخته بخلع النقاب.

وذكر أنه بريء من أفعالها، مطالباً المتابعين بعدم مراسلته مرة أخرى في هذا الشأن، بخصوص ما تفعله أخته فهو غير راضي عنها.

وحصل كايرو تايمز، على حساب ياسر اخو زهور سعود ، حيث يتابعه على منصة المشاهير، 137 ألف من المتابعين.

ياسر عمر اخو زهور سعود || حساب سناب شات

وراحت بعض الحسابات، تشارك آخر منشورات زهور سعود عبر سناب شات، وسط غضب وانتقادات البعض. فقالت احدهن: “لاحول ولاقوه إلا بالله !!! كيف عايشه وهي أهلها متبرئين منها باعت الأخرة من أجل الدنيا الفانية أيش هذا الزمان اللي نعيشه هل هي نهاية الدنيا”.

وتابع آخر: “الفلاتر نزّلت من مستويات تقدير الذات عند البنات .. خلاص شافت خشتها بالفلتر وأعجبها شكلها ، وصارت ترفض تشوف شكلها الحقيقي حتى بالمرايا ، وإذا حصلت وشافته تدخل بحاله مأساويه ، وتبدأ تقارن”.

التعليقات

اترك تعليقاً