التخطي إلى المحتوى

ياسر الفيصل وزوجته روضة اليوسف ويكيبيديا
ياسر الفيصل وزوجته روضة اليوسف ويكيبيديا

نكشف لحضراتكم عن أهم المعلومات حول الناشط ياسر الفيصل وزوجته روضة اليوسف ويكيبيديا، كما نتعرف علي أعمارهن والسيرة الذاتية كاملة.

ياسر الفيصل وزوجته روضة اليوسف ويكيبيديا

كشفت تقارير عبر وسائل إعلام محلية عربية وعدد من المنصات المتخصصة في السيرة الذاتية، أن الناشط السعودي ياسر الفيصل، متزوج من قبل الناشطة روضة اليوسف، وذلك منذ فترة طويلة، وسبق وأن أكدت ذلك علي السناب شات.

ما لا تعرفه عن ياسر الفيصل

يُعد ياسر الفيصل، هو ناشط سعودي الجنسية، أشتهر علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، قبل أن تقوم إدارة المنصة بحذف حسابه نهائيًا بسبب تنمره علي المشاهير، ليعود من جديد ويمارس ناشطه علي منصة السناب شات، ولقى شهرة واسعة بسبب تفاعل الجمهور السعودي و الكويتي مع فيديوهاته ويومياته أيضًا.

يجدر الإشارة إلي أن الناشط السعودي ياسر الفيصل، حاز علي نسبة عالية من الانتقادات علي مدار السنوات الماضية، وتسبب في إثارة الجدل بخصوص عدد من النشطاء والفاشينيستات العربيات أيضًا.

وتصدر أسم ياسر الفيصل، مؤشر البحث في غوغل و تويتر و انستقرام في المملكة خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع ظهوره المفاجئ في تصريح ساخن ضد الفاشينيستا ملكة كابلي، عندما زعمت أن الفيصل قدم لها سياراتها كهدية، ليخرج الأخير من صمته ويؤكد أن السيارة ليست هدية وأنها ليست لها كما دعت علي سناب شات مؤخراً في مقطع فيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً