التخطي إلى المحتوى

وفاة مراد المصري منذ قليل 2021.. من هو ويكيبيديا

تناقلت وسائل إعلام محلية، وعدد من نشطاء منصة تويتر و فيسبوك اليوم، نبأ وفاة مراد المصري وفيما يلي نكشف لكم عنه من هو ويكيبيديا، وحقيقة خبر وفاته الذي تصدر ترند الخليج خلال الساعات الماضية.

حقيقة خبر وفاة مراد المصري 2021

انتشر خبر وفاة المدون المصري المعروف باسم ” مراد المصرى” اليوم علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وخصوصًا منصة التدوينات القصيرة تويتر، والجميع يبحث عن حقيقة خبر رحيله عن عالمنا، وتأتي تلك التساؤلات الكثيرة، بسبب غيابه لمدة 8 سنوات متتالية عن الظهور ونشر المقاطع الترفيهية التي تعود عليها جمهوره علي فيسبوك و يوتيوب كذلك.

لم يرد أي معلومات بشأن مراد المصري وحقيقة وفاته اليوم بعد صراع مع المرض في احدي دول الخليج، ومن المقرر أن يتم الكشف عن التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

من هو مراد المصري ويكيبيديا

هو ممثل مصري كوميدي، اشتهر في منطقة الخليج، حيث كان يبث المقاطع الكوميدية لجمهوره علي فيسبوك، وله شعبية جيدة من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب، و التي يتابعها أكثر من 36 ألف مشترك، لم يشارك مراد في أي أعمال تلفزيونية، كما لم يسبق له الظهور علي شاشة التلفزيون، ولكن لقبه البعض بالممثل الكوميدي، نظراً لخفة دمه، وهو مشجع صميم لنادي الاتحاد السعودي، ويتعدى عمره الـ60 عامًا ويزيد.

ودشن Morad Almasry قناته علي يوتيوب، في (28-1-2011)، ووصل عدد مشاهدتها حتى الآن لما يقارب من 9 مليون مشاهدة، وكان آخر مقطع نشره علي يوتيوب يعود لعام 2012، كذلك آخر منشور له علي الفيسبوك بذلك التاريخ، ومنذ ذلك الوقت لم يسمع عنه أحد.

موضوعات متعلقة:

وفاة عبد الله العروي المؤرخ المغربي عن عمر يناهز الـ88 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

وفاة عبدالهادي القحطاني والد هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم.. شاهد التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً