التخطي إلى المحتوى

وفاة عمير سعود بن عرار الظاهري في ذمة الله وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا
وفاة عمير سعود بن عرار الظاهري في ذمة الله

أحتل وسم وفاة عمير سعود بن عرار الظاهري في ذمة الله تريند محرك البحث google خلال الساعات الماضية، عقب تداول أنباء عن وفاته، ونكشف لكم عن أهم المعلومات عنه ويكيبيديا، وحقيقة أنباء وفاته.

وفاة عمير سعود بن عرار الظاهري في ذمة الله

أعلن نجل الراحل عمير سعود عرار الظاهري، عن وفاة والده يوم الأحد 9 مايو 2021 عن عمر يناهز الـ61 عامًا، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري، وذلك من خلال حسابه الشخصي علي منصة التدوينات القصيرة تويتر.

وحرص عدد من النجوم علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد حيث قال علي سعيد الكعبي لاعب المنتخب التونسي السابق :”الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ، أحسن الله عزاكم”.

فيما غرد الشيخ Nasser H. Al-Shaikh معلقًا :”عظم الله أجركم.. الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، نعم الرجل كان.. وأرفع الأخلاق التي تحلى بها”.

عمير سعود بن عرار الظاهري السيرة الذاتية ويكيبيديا

يُعد الظاهري إماراتي الجنسية، من مواليد شهر نوفمبر سنة (1960) ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ61 عامًا، تدرج في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية الحافلة، لعل أبرزها حصوله علي منصب رئيس مجلس إدارة “شركة بن عرار القابضة” منذ عام 1995، الإمارات العربية المتحدة.

بجانب أن الراحل عمير سعود عرار الظاهرى يُعتبر مؤسس ورئيس مجلس إدارة “شركة كيو بي كيو انترناشيونال” خلال سنة 2018،  علاوة علي ذلك أنه صاحب ورئيس مجلس إدارة “شركة مدائن القابضة” التي دشنها في سنة 2005.

تدرج في مهام مدير القطاع العقاري لصالح “جهاز أبوظبي للاستثمار” خلال الفترة من سنة 1985 إلي سنة 2007، كما عمل في مهنة “الاقتصاد” كمحلل في تخصص الجهاز الاقتصادي، وجاء أسمه في العديد من المؤسسات والجمعيات الكبري لعل أبرزها، حصوله علي عضوية مجلس إدارة “غرفة تجارة وصناعة أبوظبي”، كما شغل عضوية مجلس إدارة  شركة “المستثمر الوطني”.

أما عن حياته الدراسية، فنال شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلوم الحاسوب سنة 1985 عن دراسته في “جامعة سياتل” في الولايات المتحدة الأميركية، ونال شهرة واسعة في شتى محافظات الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً