التخطي إلى المحتوى

وفاة عبدالهادي القحطاني والد هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم.. شاهد التفاصيل

أعلنت الناشطة السعودية البالغة من العمر 37 عامًا، هند القحطاني عن وفاة والد ها الشيخ عبدالهادي القحطاني، وذلك يوم الإثنين 15 مارس 2021، في منطقة عسير مسقط رأسها.

وفاة عبدالهادي القحطاني والد هند القحطاني

من جانبه، نشر الإعلامي السعودي عادل الحارثي، أن الراحل الشيخ عبد الهادي، والد الناشطة هند، كان إمام وخطيب مسجد، مؤكداً أنه قائد مدرسي سابق، كما كان واحداً من أعلام منقطة عسير، وقالت مصادر مطلعة أنه كان لا يزال في العقد الثامن من العمر، وتابع المصدر، أن الشيخ الفاضل عبدالهادي بن عبدالله القحطاني رحل عن عالمنا بعد معاناته مع المرض، في احدي المستشفيات بالسعودية.

من جهتها نشرت هند القحطاني في منشور لها علي تطبيق سناب شات ، تنعى والدها بكلمات مؤثرة، كما طالبت جمهورها بالدعاء له، وتقدما هي الأخري بالدعاء له في ذمة الله.

ما لا تعرفه عن هند القحطاني

هند القحطاني، أسمها الكامل هو (هند عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني)، هي من مواليد سنة 1984م وتبلغ من العمر 37 عاماً، تُعتبر من أبرز النشطاء السيدات في المملكة العربية السعودية حاليًا، ولدت في منطقة عسير بجنوب المملكة، وبعد تخرجها، عملت كـ”مدرسة” للغة الإنجليزية في مدارس الرياض، وظلت حتى 8 سنوات تعمل لصالح وزارة التربية والتعليم، ثم تزوجت وسافرت برفقة زوجها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وانجبت طفلها الأول معاذ مواليد 2003 وهو أكبر أبنائها، ثم أنجبت بنتين ثم ولد آخر، ووفقًا لمصادر فهي متزوجة من قبل شخصية أعمال سعودية.

وسرعان ما أصبحت القحطاني، من الشخصيات التي تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حساباتها المختلفة علبي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام و سناب شات، كما دشنت لصالحها قاعدة جماهيرية تحرص علي متابعة آخر منشوراتها علي الشبكة العنكبوتية.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب وفاة والد هند الشيخ عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني، القائد المدرسي وإمام المسجد، وشهد له الكثيرون أنه كان من الشخصيات التي تتمتع بالآداب وحُسن الحديث والأخلاق العالية الرفيعة.

موضوعات متعلقة:

وفاة جوردي الاسباني عن عمر يناهز الـ31 عامًا اليوم منذ قليل.. شاهد

وفاة ابراهيم الحربي الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ64 عاماً.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً