التخطي إلى المحتوى

وفاة عباس النوري 2021 في ذمة الله.. شاهد التفاصيل
وفاة عباس النوري 2021 في ذمة الله

كشفت مصادر فنية مقربة، عن حقيقة خبر وفاة عباس النوري 2021 في ذمة الله، يوم الأحد 14 فبراير، بعدما أرتبط أسم المخرج والممثل السوري بمواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة عباس النوري 2021 في ذمة الله

وتابع المصدر، أن كل ما يتم تردده من أنباء علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر أو فيسبوك بشأن رحيل الفنان الكبير عباس النوري عن عالمنا هي أنباء “غير دقيقة” مؤكداً أن النجم الكبير يتمتع بصحة جيدة ويقيم حاليًا برفقة أبناءه في منزله.

عباس النوري السيرة الذاتية

إن عباس النوري من مواليد يوم 8 من شهر ديسمبر عام 1952 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 68 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في محافظة دمشق بسوريا، كانت بدايته في سنة 1976 عندما شارك في مسلسل حمل اسم “البيادر” لتتوالى الأعمال الدرامية بعدها، حيث شارك حتى الآن فيما يزيد عن 100 عمل درامي، ولعل آخر المسلسلات التي شارك بها كان مسلسل “ما بين حب وحب” وعرض عام 2020، كما لعب دور مراد عكاش في مسلسل “شارع شيكاغو” والذي تم عرضه مؤخراً.

من هي زوجة عباس النوري

تزوج عباس النوري من قبل الكاتبة عنود خالد وله منها ثلاث أبناء هم (رنيم، ميار، ريبال)، أما عنود خالد فهي من مواليد 8 ديسمبر سنة 1962، وسبق لها وأنت شاركت في تأليف عدداً من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، حيث ألّفت قصة مسلسلات طالع الفضة، حرائر وكتبت القصة والحوار والسيناريو لمسلسل أولاد القيمرية بجزئية، الجزء الثالث من مسلسل صرخة روح بحسب “ويكيبيديا”.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي كم عمر ناريمان عبود الحقيقي.. وأهم المعلومات عنها وسبب وفاتها

وفاة محمد الخميس شاب سعودي متخصص في الاقتصاد واسباب الوفاة

تعرف علي حقيقة أنباء وفاة كمال شداد في ذمة الله «الاتحاد السوداني لكرة القدم»

التعليقات

اترك تعليقاً