التخطي إلى المحتوى

وفاة عادل إمام 2022 «حقيقة أم شائعة» تعرف علي التفاصيل
وفاة عادل إمام 2022

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عن حقيقة خبر وفاة الفنان القدير عادل إمام، أثر تدهور وضعه الصحي مع حلول عام 2022. حيث انتشر في الأوان الماضية، خبر مفاده رحيل أيقونة السينما المصرية عادل إمام عن عمر يناهز الـ81 عاماً علي خلفية أزمة صحية مفاجئة. وحسابات أخري أشارت إلي وفاته نتيجة إصابته بمرض كورونا،  وتسبب المرض في مضاعفات مما أدي إلي رحيله عن عالمنا.

العديد من الأنباء تداولت منذ حلول عام 2022، حول النجم عادل إمام، وخرج مصدر مقرب من صمته، ورد علي الأنباء التي تداولت مؤخراً. كما خرج نجله محمد إمام في تصريحات صحفية يكشف من خلالها عن الحقيقة الكاملة في هذا الشأن.

وفاة عادل إمام 2022

وذكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أنه لا صحة لما تم تناقله في الساعات الماضية، بشأن وفاة الزعيم عادل إمام. وأكد أن حالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض. كذلك نفي نجله محمد إمام أنباء رحيل والده عن عالمنا. ويجدر الذكر أن العديد من قنوات اليوتيوب، نشرت خبر مماته اليوم، وسط حيرة من أمر المشاهدين ومحبي أحد رموز السينما في مصر.

ويُعتبر عادل إمام، من مواليد مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية. ولد عام 1940 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 81 عاماً حالياً. لقبت بعدة أسماء خلال مشواره الفني، أشهرها الزعيم. كما له قائمة بالعشرات من الأعمال السينمائية والدرامية المعروفة والناجحة.

التعليقات

اترك تعليقاً