التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة طه دويماز Taha Duymaz الشيف التركي الشاب.. طه دويماز ويكيبيديا

سبب وفاة طه دويماز Taha Duymaz – من هو طه دويماز ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام تركية رسمية، وفاة أحد المؤثرين على أبلكيشن تيك توك في تركيا، جراء الزلزال المدمر، الذي ألحق الضرر بعديد المدن، ووقوع آلاف الضحايا.

ووفق مصادر صحفية، اليوم “الجمعة”، أعلنت عن وفاة الطاهي التركي الشاب “Taha Duymaz”، في خبر أثار صدمة المعجبين. خاصةً وأن الفقيد كان من أشهر ناشري المحتوى المعني بشؤون المطبخ في تركيا، وكان يحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة.

سبب وفاة طه دويماز Taha Duymaz

صحيفة NTV التركية، أعلنت صباح اليوم، الجمعة 2023/2/17، عن سبب وفاة طه دويماز Taha Duymaz عن عمر يناهز الـ20 عاماً.

وقالت الصحيفة، أنه تم العثور على أجزاء من جسده، وجاري البحث عن باقيه. في مشهد وصفته وسائل إعلام بالمروع.

ntv.com

حيث تسبب الزلزال، في تلاشي جسده. وتصدر أسم الشيف الشاب، محرك البحث “جوجل”، بعد ساعات من تأكيد وفاته.

وحرص المئات على تقديم خالص التعازي، لشقيقته “سميحة ديماز semha duymazz” التي كانت تنشر آخر أخبار وتطورات البحث عنه أول بأول من خلال حسابها الشخصي بمنصة “انستقرام”.

طه دويماز ويكيبيديا

طه دويماز ويكيبيديا – Taha Duymaz wikipedia ، من مواليد الأول من سبتمبر عام 2003، وتوفي في الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في الثامن من فبراير 2023، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ20 عاماً.

كان يتبعه عبر حسابه بمنصة “تيك توك”، أكثر من 2 مليون مشتركاً، و1.3 مليون متابعاً على انستقرام.

ترك المدرسة في الصف الرابع، حيث أضطر إلى فعل ذلك، من أجل العيش. وكان في طفولته مهموم بوضع أسرته المعيشي، فكان يقوم بمساعدتهم في الظروف المعيشية.

ولذلك فضل الخروج من المدرسة، والبدء في العمل. وذكر في وقت سابق، أنه يعشق الطعام، ويجيد الطهي بأسلوب مختلف. وبدأ في العمل في المطاعم، حتى اكتسب الخبر والقدرة على شرح ذلك بإتقان، مما ساعده في التميز على الساحة الاجتماعية.

وبدأ في تدشين حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، وسرعان ما نجح في أن يحقق شعبية جارفة.

كما كانت تربط بينه وبين كثيرون من النجوم صداقه جيدة، ولعل أشهرهم، الشيف “بوراك”، الذي كان من ضمن الذين طالبوا بالبحث عنه، وإعلان الوفاة.

الشيف بوراك و”سميحة” اخت الراحل طه ديماز

كما أعلن الشيف بوراك، عن وفاة مواطنه طه دويماز في مقطع فيديو متداول.

التعليقات

اترك تعليقاً