التخطي إلى المحتوى

وفاة صلاح تيزاني حقيقة أم إشاعة ونقيب الممثلين اللبنانيين يوضح .
وفاة صلاح تيزاني

وفاة صلاح تيزاني حقيقة أم إشاعة ونقيب الممثلين اللبنانيين يوضح .

منذ دقائق معدودة أو اقل من ساعة تحديدا انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي أخبار هنا وهناك حول وفاة الممثل اللبناني المعروف ” صلاح تيزاني” وبحسب تصريحات نقابة الممثلين اللبنانيين نوضح لقراء “ كايرو تايمز ” التالي:

عقب الانتشار التي تداولت وانتشرت بسرعة البرق عل مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات العربية خرج نقيب الممثلين بلبنان ” جان قسيس ” ليكشف للجميع حقيقة هذا الخبر مؤكدا انه مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة والفنان الكبير صلاح تيزاني ينعم بالصحة والسعادة وحي يرزق  وكل مانشر من إشاعات حوالين وفاته لا أساس له من الصحة .

 

وتيزاني هو من مواليد 1928  لبناني الجنسية ولقب بابو سليم وهو ممثل كوميدي معروف علي الساحة الفنية بلبنان بخفة الدم والظل .

وهو من مواليد مدينة طرابلس بشمال لبنان وكانت بدايته مع التمثيل في عام 1989  وانضم الي فرقة فنية تحت مسمي” أبو سليم”  كانت تقدم للساحة المسلسلات الكوميدية التي يقبل عليها المواطنين .

ومن خلال هذه الأعمال الكوميدية كانت شهرته الواسعة وحب الجمهور الكبير له وتفرده بمساحات أرحب علي الساحة الفنية اللبنانية وقدم أعمال فنية لاحصر لها منها :

مسلسل المليونير المزيف ومسلسل سيارة الجمعية ومسلسل كل يوم حكاية وفندق السعادة وأبو سليم ومسلسلات جميلة ورائعة كثيرة أخري .

أما في مجال المسرح فقدم تيزي :

سفر بلك ونعيم وفهيم ومسرحيات كثيرة أخري  أجملها بنت الحارس وأحلاها فخر الدين  وأعمال مسرحية أخري.

وكان حظه في الأفلام ليس وفيرا حيث لم يقدم سوي 3 أفلام  وهي ” أبو سليم في المدينة وسفربرلك وأبو سليم في إفريقيا فقط .

قد يهمك أيضا

حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام في العراق

وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021

وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز الـ65 عامًا.. هل حقيقة؟

 

التعليقات

اترك تعليقاً