التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنانة لطيفة رافت عن عمر يناهز الـ55 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر
وفاة الفنانة لطيفة رافت

تصدر خبر وفاة الفنانة لطيفة رافت عن عمر يناهز الـ55 عامًا اليوم، وذلك أثر إصابتها بفيروس كورونا ، والذي لحق بها خلال الأيام الماضية، وتسبب في تدهور حالتها الصحية للغاية حيث كانت تجد صعوبة كبيرة في التنفس، و عاشت طيلة الأيام الماضية، في حالة صعبة.

حقيقة وفاة الفنانة لطيفة رافت

واليوم، أكدت أنها دخلت مستشفي الشيخ زايد خلال الفترة الماضية، و تلقت العلاج وأوضحت في تصريحات صحفية أنها تعافت من الوباء بشكل جيد، و بهذا يتم نفى كافة الشائعات التي لحقت بها بشأن خبر الوفاة.

كما نشرت الفنانة المغربية لطيفة، عبر حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، منشوراً لتوضح من خلال حالتها الصحية الآن بعد تلقي العلاج من أجل الحد من الفيروس.

كما علمت بخبر وفاة صلاح الدين الغماري ، بعدما نشرت القناة الرسمية الثانية بالمغرب التي كان يعمل بها قبل وفاته، خبر رحيله عن العالم و أنتقاله إلي السماء عن عمر يناهز الـ 50 عامًا، و حزنت كثيراً عند سماع الخبر وتأثرت به للغاية ، كما راحت تعلق علي خبر الوفاة بكلمات مؤثرة للغاية.

من هي لطيفة رأفت ويكيبيديا

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية لطيفة رأفت من مواليد يوم 25 من شهر نوفمبر عام 1965 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 55 عامًا أعتباراً من سنة 2020، من مواليد محافظة القطنيرة، تحمل الجنسية المغربية، متزوجة من محمد حميد العلوي، ولديها طفلة تدعي باسم “الماس”، وكانت بدايتها الفعلية عام 1982 ميلاديًا ولا زالت تقدم أغاني مميزة، تلقي تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تحدثنا من خلاله، عن حقيقة موت لطيفة رافت، حيث لحقتها شائعة الموت عقب إصابتها بالوباء كورونا علي مدار الأسابيع الماضية، لتُعلن اليوم عبر حسابها الرسمي انستقرام أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة وأشارت أنها تعافت من الفيروس، وطمأنت جمهورها ونفت كافة الشائعات التي لحقت بها.

اقرأ أيضًا: تعرف علي كا هي ديانة دريد لحام الحقيقية هل الإسلام أم المسيحية.. وحقيقة خبر وفاته 2020

التعليقات

اترك تعليقاً