التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنانة فيفي عبده .. الحقيقة وتصريحات
وفاة الفنانة فيفي عبده
وفاة الفنانة فيفي عبده تجتاح السوشيال ميديا.. والفنانة ترد انتشرت شائعات وفاة الفنانة فيفي عبر صفحات السوشيال ميديا المتنوعة وياتى هذا في الوقت الذي انتشرت فيه أنباء مرضها مما أدى إلى استغلال البعض هذه الأنباء من اجل الترويج لشائعات خاطئة بأنها توفت.

وفاة الفنانة فيفي عبده

مما جعل فيفي عبده تخرج عن صمتها وتقوم بنشر مقطع فيديو لها شخصيا من اجل التواصل مع متابعيها وقامت بالتحدث إليهم قائلة: «أشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا .. عاوزة أقولكم اي سوير أي لوف يو»، ليكون هذا رد على جميع الشائعات إلى تم انتشارها بشان وفاتها. وياتى هذا بعد أن أكدت الفنانة فيفي عبده إنها تقوم بتلقي العلاج منذ ستة شهور ولا تريد إعلان هذا وأشارت إلى أنها عندما تحسنت حالتها الصحية قامت بإعلان ذلك وهناك صورة منشورة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قديمة وليست حديثة.
وأضافت فيفي عبده خلال اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة” على شاشة الأولى مع المقدم الاعلامى وائل الابراشى والمقدمة الإعلامية نجوى إبراهيم وقالت ” بقالي 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلي وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهوري.
وتابعت: أنا مش عيانة للدرجة دى، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة ” وقامت بالرد على الإعلامية نجوى إبراهيم حين قالت لها ” انتى اتحسدتى ” وقالت فيفي عبده لها ” العين مذكورة في القرآن ومش لاقيالها حل، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها، والبيت مليان خرز أزرق” وقالت لها الإعلامية نجوى إبراهيم معلقة ” ليه الأزرق ” وقامت فيفي عبده بالرد عليها قائلة ” ؟، قال إن اللون الأزرق أول لون تتعرف عليه العين، ونجد بعض البلاد العربية مشهورين بالعين الزرقاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً