التخطي إلى المحتوى

وفاة احمد شوبير الإعلامي الرياضي عن عمر يناهز 60 سنة.. حقيقة الخبر
وفاة احمد شوبير

وفاة احمد شوبير ، انتشر هذا الخبر المفاجئ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بين الأشخاص.

حيث قام عدد كبير من المغردون على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة برفع هاشتاج وفاة الإعلامي الرياضي المصري المعروف احمد شوبير عن عمر يناهز 60 سنة.

جاء هذا بعد اختفائه فترة طويلة عن برنامجه على قناة اون تايم سبورت الرياضية المصرية، حيث كان يشاهد هذا البرنامج عدد كبير جدا من الجماهير في مصر.

قد تشاهد أيضا: وفاة مذيعة قناة الجزيرة اليوم من هي ؟ .. تفاصيل وسبب الوفاة

وعندما لم يظهر الإعلامي شوبير في هذا البرنامج فترة طويلة تساءل الجميع عن حالته الصحية بشكل كثيف، وانتشرت أخبار عن وفاته في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا.

وفي الحقيقة فان هذه الأنباء ليست إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ويتداولها الأشخاص فقط إثارة البلبلة وهدم الاستقرار.

وفاة احمد شوبير ، انتشر هذا الخبر المفاجئ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بين الأشخاص.

حيث أن الإعلامي لا يعاني من أي أمراض وحالته الصحية جيدة في الوقت الحالي، ويشار إلى انه قد أعلن منذ يومين عن وفاة شقيقه الأصغر “عصام”.

ويعتبر شوبير من أهم وأشهر الإعلاميين المعروفين بشكل كبير في مصر الوطن العربي، كما انه كان الحارس الأول للنادي الأهلي المصري وحصد عدد كبي ر من البطولات مع النادي أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً