التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة التضامن وطريقة التقديم .. 21 وظيفة متاحة
وظائف وزارة التضامن

كشفت وزارة التضامن عن إتاحة 21 وظيفة جديدة لكافة المواطنين الراغبين في التقديم على وظائف وزارة التضامن الجديدة التي تم الإعلان عنها وإتاحة إمكانية التسجيل والتقديم عليها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت، وكانت وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في إجراء الإعدادات اللازمة لتجهيز الوظائف الجديدة وإتاحتها لجميع الأشخاص حتى يتمكنوا من التقديم عليها بكل سهولة.

وذلك لكافة الطلاب الذين تخرجوا من كليات الحقوق في مصر، بالإضافة إلى كليات علم النفس أيضا، وكليات الخدمة الاجتماعية، وكانت الوزارة قد أصدرت في بيانها الرسمي الذي تم الإعلان عنه مؤخرا أنها تتيح وظائف شاغرة لكافة الطلاب الذين تم ذكرهم وذلك ليكونون ما يأتي (مسئول حماية اجتماعية، تمكين اقتصادي، مسئول أنشطة توعوية، مدير وحدة التضامن الاجتماعي) وذلك في 21 كلية مصرية.

وكانت الوزارة قد اشترطت أيضا أن يكون المتقدم على الوظائف حامل مؤهل مناسب خدمة اجتماعية أو علم النفس أو كلية الحقوق، كما أنها قد طلبت أيضا أن يكون الطالب خبير في الحساب الآلي وان يكون عنده خبرة ومعلومات كافية عن الوظيفة التي تقدم لها حتى يسهل عليه استيعاب الأمور، ومن اللازم أيضا أن يكون من المحافظات المحددة التي يتواجد بها الجامعات المنفذ بها المشروع.

وجاءت تلك المحافظات على النحو التالي: بجامعات القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، وجامعة الأزهر.

وقد أوضحت الوزارة أن الطالب يجب أن يقدم من خلال الايميل التالي: solidarity.uni@moss.gov.eg، الذي يذكر من خلاله سيرته الذاتية وتوضيح الوظيفة التي تقدم عليها، ويتم التسجيل على هذا الايميل بدءا من يوم 4 يناير الماضي  حتى يوم 18 يناير 2021.

طالع أيضا: تقديم وظائف النيابة العامة السعودية عبر الموقع الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً