التخطي إلى المحتوى

وسام هلال ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Wissam Hilal

من هو وسام هلال ويكيبيديا (بالإنجليزية: Wissam Hilal) مطرب عالمي، من أصول سورية، يُعد وسام هلال من أنجح مطربي الموسيقى العالمية. حيث تم تصنيفه في قائمة 2370 مغني موسيقى العالم الأكثر شهرة.

من هو وسام هلال ويكيبيديا

ولد وسام هلال في سوريا في 14 أبريل 1989. مغني أصبح نجمًا فوريًا بأغنيته الأولى “Single” لعام 2013 والتي وصلت إلى صدارة المحطات الإذاعية مثل الكينية Pilipili FM. لقد وجد نجاحًا مستمرًا في العالم العربي بأغاني مثل “Harmony” و “The Last Goodbye”. انتقل من دمشق بسوريا إلى لبنان في سن 18 عامًا. حصل على شهادة في الأدب الإنجليزي ، ثم انتقل إلى دبي.

لديه أخ أصغر. كان مخطوبة سابقًا لامرأة تدعى هانا. لم يشارك اسم والديه. يعمل فريقنا حاليًا ،  إنه أحد مغني الموسيقى العالمية الناجحين. وقد صنف في قائمة المشاهير الذين ولدوا في 14 أبريل. وهو واحد من أغنى مطرب الموسيقى العالمية المولود في سوريا. كما أنه يحتل مكانة بين قائمة أشهر مغني الموسيقى العالمية. وسام هلال هو واحد من المشاهير في قاعدة بياناتنا ويبلغ من العمر 30 عامًا.

تبلغ ثروة مغني الموسيقى العالمية الشهير وسام هلال مليون دولار – 5 ملايين دولار عن عمر يناهز 30 عامًا. حصل على المال كونه مغني موسيقى عالمي محترف. هو من سوريا. لعب عروض مع كونور ماينارد.

Wissam Hilal instagram

يحظى المطرب السوري Wissam Hilal بما يزيد عن 1 مليون متابع من خلال حسابه الشخصي عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور وذلك كونه يحرص علي نشر اليوميات لجمهوره بشكل مستمر، ومن الممكن لحضراتكم متابعته عبر صفحته الرسمية عبر أنستا: أضغط هنا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wissam Hilal (@wissamhilal)

موضوعات لا تفوتك:

تعرف علي من هو رائد طه عدن الذي توفي اليوم.. السيرة الذاتية

ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي.. لاعب بايرن ميونخ

التعليقات

اترك تعليقاً