التخطي إلى المحتوى

من هي “وداد” في مسلسل جعفر العمدة.. ورابط حسابها على انستقرام

في الأوان الأخيرة، ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حول رابط حساب وداد جعفر العمدة وأسمها في الحقيقة، حيث جسدت النجمة “جوري بكر”، شخصيتها خلال أحداث المسلسل على أكمل وجه، وأظهرت الجانب التمثيلي المُلفت لديها.

وتظهر الممثلة المصرية “جوري بكر” بدور “وداد” زوجة “سيد” شقيق “جعفر العمدة”، وتقدم دور مميز ومشاهد شيقة.

وتفاعل مع دورها في المسلسل، الكثيرين من معجبيها، معبرين عن سعادتهم بتواجدها ضمن كاست هذا العمل الرمضاني الأعلى مشاهدة لهذا الموسم.

ما لا تعرفه عن وداد جعفر العمدة.. من هي؟

جوري بكر، ممثلة مصرية، وُلدت ونشأت في محافظة “الإسكندرية”، متزوجة، تنشط على منصات التواصل الاجتماعي، بلغ عدد متابعيها 800 ألف متابعاً في انستقرام.

تبلغ من العمر 33-34 عاماً، من مواليد 14 أكتوبر 1998. برز أسمها من خلال الإعلام، وبعد حصولها على فرصة التواجد في الساحة الفنية، قررت أن تتجه إلى التمثيل، لتشارك في أول عمل فني لها تحت عنوان “البرنس” للنجم محمد رمضان.

ما لا تعرفه عن وداد جعفر العمدة.. من هي؟
جوري بكر عبر انستقرام

ويُمثل مسلسل “جعفر العمدة” التجربة الثانية لها مع محمد رمضان، بعدما ظهرت ضمن كاست مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي 2020 للمخرج محمد سامي.

درست الإعلام، ثم سافرت إلى الإعلامات لتعمل في المجال الإعلامي، ومع مرور الوقت أصبحت مقدمة برامج.

حساب وداد جعفر العمدة انستقرام

تحرص الممثلة جوري بكر، على أن تتفاعل مع معجبيها بآخر فيديوهاتها وأخبارها عبر حسابها الشخصي في انستقرام. وكان عدد متابعيها عبر أنستا قبل تواجدها في بطولة جعفر العمدة 630 ألف تقريباً، ومع وصولنا للحلقة 24 من المسلسل، ارتفع عدد المتابعين لـ801 ألف شخصاً.

التعليقات

اترك تعليقاً