التخطي إلى المحتوى

هيون هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط.. شاهد بالفيديو ومعلومات لا تعرفونها عنها

شاهد بالفيديو هيون هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط يحقق نصف مليون مشاهدة علي اليوتيوب، حيث تصدرت أسم مشهورة السناب السعودية هيون محرك بحث «google» خلال الساعات الماضية، بعد نشرها ولأول مرة صورتها برفقة زوجها الأمر الذي أدي إلي ضجة كبيرة في أول ظهور لها.

هيون هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط

ونشر احدي المدنون علي قناته المصورة علي يوتيوب، الفيديو المنتشر علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و فيسبوك مساء اليوم الأحد 14 فبراير 2021، وحاز المقطع علي تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء.

https://youtu.be/-cDKqbBP4Z4

ما لا تعرفه عن هيون هيا الغماس

هيون الغماس، هي مواطنة سعودية الأصل، متزوجة، كانت بدايته قبل أن تلقى شهرة واسعة علي السوشيال ميديا، عملت كـ”موظفة” لصالح وزارة التربية والتعليم البحرينية، حيث عملت هناك لسنوات، بعد ذلك انتقلت إلي الدمام ليتم تعيينها وقتها كموظف إداري، تميل حاليًا إلي السوشيال ميديا الظهور برفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز البجادي، ويجتذب إلي حسابها ما يزيد عن 3 مليون متابع علي أنستا.

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و مواليد هيون الغماس وزوجها عبد العزيز البجادي، فنشرت مصادر فنية متخصصة اليوم الأحد 14 فبراير 2021، مشيرة أن هيون في العقد الثالث من العمر، وزوجها في العقد الأربعيني.

كما تتمتع الناشطة هيون الغماس بالكثيرون من المتابعون من خلال حسابها الرسمي علي السناب شات، والذي أرفقنا لحضراتكم الرابط المباشر للدخول إلي حسابها أدناه، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من مستخدمو مختلف منصات التواصل الاجتماعي يحرصون دومًا علي متابعتها.

موضوعات ذات صلة:

الآن.. ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب الناشطة هيون الغماس علي تويتر | الحساب الرسمي والوحيد علي Twitter

سناب سوالف هيون الغماس.. الحساب الرسمي والوحيد.. ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.. شاهد

من هي «مريم المعشني» وحقيقة إغلاق حسابها وأهم المعلومات عنها وتغريدات تويتر اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً