التخطي إلى المحتوى

هيلدا خليفة انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
هيلدا خليفة انستقرام

بعد ظهورها علي السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولة الدورة الرابعة، ننشر الحساب الرسمي لـ”هيلدا خليفة انستقرام” ، من أجل متابعة آخر المستجدات حولها ، و مشاهدات كل جديد تقوم بنشره عبر حسابها المعتمد و الوحيد علي موقع الفيديوهات و الصور instagram ، و تجدون رابط الدخول أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لكم معلومات تكشف لأول مرة عنها فمن هي؟.

و هيلدات جورج خليه ، أسم الشهرة هيلدا خليفة ، من مواليد يوم 9 أغسطس 1973 ميلادي ، هي إعلامية لبنانية ، تبلغ من العمر 47 عامًا حتى سنة 2020 ، تحمل الجنسية اللبنانية ، متزوجة من “مارك مدبّر”، و لديها أبناء هم شون و يننا .
عملت في العديد من الإعلانات التليفزيونية ، كما قدم عدة مسابقات و حفلات كبري ،، لدي كبريات الشركات العربية ، كما أنا حاصلة علي بكالوريوس في التسويق والإعلان عن جامعة سيدة اللويزة ، كما نالت ملكة جمال الجامعة عام 1994 .

هيلدا خليفة انستقرام

من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي و الوحيد للإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه من خلال الرابط التالي: “https://hildakhalife/” ، ومشاهدة آخر المستجدات من صور و فيديوهات خاصة بها تقوم بنشرها علي مدار اليوم.

وبعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة ، يبحث الكثيرون عنها لمعرفة من هي ، و ما هي ديانتها و كم عمرها وهل هي متزوجة ومن هو زوجها ، بالإضافة إلي حساباتها علي انستجرام و تويتر و فيس بوك ، و غيرها من المعلومات التي تتعلق بحياتها كفنانة و كمسيرة تعليمية و غيرها ، و لعلنا ذكرنا لكم بعض المعلومات وفقاً للموسوعة الحرة “ويكيبيديا” .

شاهد أيضًا: لورديانا انستقرام.. الحساب الرسمي و الوحيد علي انستجرام lurdinabellydancer-instagram

التعليقات

اترك تعليقاً