التخطي إلى المحتوى

هل دومينيك فيك يواعد ليسا من بلاك بينك؟! | هذه هي الحقيقة
دومينيك فيك يواعد ليسا

عقب انتهاء مهرجان كوتشيلا أصبحت الأنباء تتردد بشدة والجدل يسود بغرابة حول الثنائي “ليسا – دومينيك فيك”، حيث زعمت العديد من المصادر وجود عَلاقة عاطفية بين ليسا من فِرْقَة بلاك بينك والمغني الشهير دومينيك فيك.

وهو ما أثار حالة من الجدل الكبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بين جميع عشاق الكيبوب بشكل عام من كل أنحاء العالم، حيث تعد ليسا من أبرز وأهم عضوات فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية العالمية التي يتابعها الملايين.

Lisa
Lisa

وتبلغ ليسا من العمر 26 سنة وهي من مواليد سنة 1997 ميلاديا، ويشار إلى أنها من مواليد تايلاند وبالتحديد ولدت في تاريخ يوم 27 مارس، أما عن دومينيك فيك فهو مغني أمريكي ولد في عام 1995 ميلاديا في فلوريدا ويبلغ من العمر 27 سنة.

انقلاب على السوشيال ميديا بسبب ليسا ودومينيك فيك

وقد أثارت شائعة ارتباط الثنائي جدلا كبيرا على السوشيال ميديا وتعجب كبير من الرواد والمستخدمين، والغريب انه في نفس الوقت الذي انتشرت فيه تلك الشائعات قام دومينيك بإلغاء متابعة هنتر وهي كذلك اتخذت نفس الإجراء بإلغاء متابعته.

Dominic Vick and Hunter
Dominic Vick and Hunter

مما أثار الريبة والشكوك بين المتابعين والمحبين، بينما قال آخرون أن ليسا ليست سوى مُعجبة فقط بدومينيك ولن يصل الأمر إلى العلاقة العاطفية، كما أبدى الكثيرون صدمتهم بالأمر ورغبتهم في معرفة الحقيقة، وهي التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً