التخطي إلى المحتوى

هل توفي الفنان سليمان المقيطيب ؟ تعرف علي الحقيقة
سليمان المقيطيب

الفنان سليمان المقيطيب ؟ تعرف علي الحقيقة من هنا ننشر حقيقة خبر وفاة الفنان السعودي الكوميدي المحبوب الذي تألق كثيرا علي مدار الفترات الزمنية والعمرية التي مضاها في خدمة الفن السعودي والخليجي والعربي فقدم العديد من المسلسلات الناجحة شعبيا تؤهله أن يكون نجم الشباك الكوميدي والدرامي وهو فنان شامل ومتكامل أعطي حياته للفن وابدع كثيرا في مجاله وقدم تاريخ فني لاينسي علي مدار التاريخ .

الفنان سليمان المقيطيب

وكان الفنان سليمـان المقيطيب قد ولد في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية في عام ألف وتسعمائة وستة وستون ويبلغ حاليا من العمر حوالي من ستة وخمسون عاما فهو في ريحان الشباب وقمة العطاء الإبداعي لكنه عاني كثيرا من مرض الفشل الكلوي وهو يعالج من هذا المرض .

خبر وفاة المقيطيـب

أما عن خبر الوفاة فقد حدث خطأ في نقل الخبر فالذي توفي هو شقيق سليمان المقيطيب وليس سليمان والمتوفي هو ” مقيطيب المقيطيـب ” ونتقدم بخالص العزاء للفنان في وفاة شقيقه ونؤكد علي عدم صحة الخبر .

من هو سليمان المقيطيب

يعتبر المقيطيب من جيل الرواد حيث بدأت مسيرته الفنية منذ مايقرب من ربع قرن وكان قد تميز في الكوميديا وبالفعل أجاد فيها وقدم أعمال لاينساها الجمهور العربي له وهو دائما كان يسعي للأفضل ويختار أعماله بعناية فائقة واخلص للفن وأعطاه أجمل سنين عمره وهذا سر نجاح الفنان سليمان المقيطيب .

قد يهمك أيضا

خبر وفاة محمد حسين بافقيه اليوم في السعودية.. السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً