التخطي إلى المحتوى

هل تاي يواعد جيني 2023.. صحيفة تحسم الجدل!!

كشفت صحيفة رسمية، عن حقيقة مواعدة تاي وجيني، بعد الصور المُسربة لثنائي الكيبوب من تواجدهما في موعد غرامي في فرنسا بالعاصمة باريس.

وتناقلت عديد الحسابات المعنية بأخبار المشاهير، عدد من الصور التي تزعم بأن عضوه بلاك بينك تواعد نجم بتس الشهير تاي، وسط شكوك المعجبين.

هل تاي يواعد جيني 2023

وأفادت صحيفة “elle“، في تقرير لها صباح اليوم (الخميس)، أن نجمي BTS وBlackpink، شوهدا معاً في موعد رومانسي في باريس.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أنه بعد عام من المواعدة، تم تسريب فيديوهات لهما معاً، وسرعان ما انتشرت تلك المقاطع كالنار في الهشيم بين المعجبين وحققت نسب مشاهدة وتفاعل واسعة.

وقبل عام من الآن، تم تسريب بعض الصور لشاب وفتاة في أوضاع تدل على وجود علاقة عاطفية بينهما، وعلم الجمهور أنهما تاي وجيني من بتس وبلاك بينك.

وآنذاك، لم يتم الكشف عن هوية اللذان ظهرا في الصور، وقيل وقتها أنهما ليس هما.

وبعدها بفترة، تم تأكيد خبر مواعدة تاي لجيني من بلاك بينك، وهو ما أثار حزن معجبي جيني، حيث يتابعها الملايين من محبيها في آسيا والوطن العربي بشكل عام.

والبعض الآخر، يرى بأن تاي هو الشاب المناسب لجيني، حيث يجمع بينهما قبول واستحسان كبيرين، وهو ما تباين على صور الثنائي الأولى المسربة لهما معاً.

ولا تزال أنباء مواعدة تاي وجيني رائجة إلى هذه اللحظات، وتطارد الثنائي بقوة، ففي كل ظهور لهما، تخرج مصادر تنفي الأمر وحسابات أخرى تؤكد بأنهما على علاقة بالفعل، وسط غياب تام لوكالة الثنائي عن التعليق على الأمر.

وكيل تاي يضعه في مأزق

وكان وكيل أعمال تاي شارك عبر حسابه الشخصي في انستقرام، صورة له أمام المرأة، وظهر وهو يرتدي نفس الملابس التي ظهر يرتديها الرجل في الفيديوهات التي تم تسريبها لتاي وجيني من باريس، وكأنه الحارس الشخصي لتاي، وهو ما زاد من شكوك مواعدتهما.

وتباينت ردود الأفعال حول خبر مواعدة تاي وجيني، ووجد العديد أنهما لائقان لبعضهما البعض، في حين ذهب عشاق جيني بأنها خذلت حبهم الكبير تجاهها، وأصبحت مشغولة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً