التخطي إلى المحتوى

هادي الجيار علي فراش المرض يحتاج دعواتكم فما هو نوع مرضه ؟
هادي الجيار

هادي الجيار علي فراش المرض يحتاج دعواتكم  فما هو نوع مرضه؟ ما هي سيرته الذاتية وكافة المعلومات عنه؟، من أهم الأمور التي تصدرت في بحث جوجل في الآونة الأخيرة وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الأشخاص عن من هو الفنان هادي الجيار وما هي سيرته الذاتية، وذلك بعدما احتل منصات السوشيال ميديا المختلفة بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث تم الإعلان بشكل رسمي من قبل إحدى المصادر المقربة من الفنان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله إلى المستشفى، وقد صرحت الفنانة نهال عنبر احد أعضاء نقابة المهن التمثيلية أن حالة الفنان الصحية غير مستقرة حاليا ولكنها لم تتدهور، كما أضافت أنه قد تم نقله إلى العناية المركزة بسبب حدوث بعض المشاكل في الأكسجين مشيرة إلى أن الإصابة حدثت منذ 3 أيام.

ويشار إلى أن الفنان قد انضم إلى قائمة الفنانين الذين قد أصابوا بالفيروس في الأيام القليلة الماضية أبرزهم الفنان الكبيرة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والفنان كريم فهمي، الجدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار هو فنان مصري مشهور ومعروف بحبه بين الجماهير وله شهرة واسعة في مصر والعالم العربي.

من مواليد عام 1949 اشترك في العديد من الأفلام والمسرحيات المسلسلات المصرية، وكانت مسرحية “مدرسة المشاغبين” هي كثر مسرحية نجت والذي ظهر فيها بدور “لطفي”، كما نه قد ظهر في عدد من الأفلام المشهورة أيضا منها فيلم “قنديل” في عام 1985.

عرف بتمثيله في الأدوار المتنوعة، وكان آخر أفلامه في عام 2009، أما عن آخر ظهور له في المسلسلات فكان في مسلسل “سك على اخواتك” من بطولة الفنان “علي ربيع” في رمضان 2018، حصل على شهادة البكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكان أول ظهور له بعد التخرج كان في مسرحية مدرسة المشاغبين التي حققت نجاحا كبيرا، من ثم بدأ في طريق السينما ولكنه لم يتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في السينما مثلما حقق في التلفزيون.

” كايرو تايمز ” تتمني السلامة للفنان الجميل الذي اثري الحركة الفنية العربية باعمال لا ينساها التاريخ الفني علي مر العصور .

قد يهمك أيضا

الامير رعد بن زيد | من هو وسيرته الذاتية ومعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً