التخطي إلى المحتوى

نغم زينو انستقرام الحساب الرسمي.. Nagham zeno Instagram

يبحث العديد عن رابط دخول حساب نغم زينو انستقرام الحساب الرسمي.. Nagham zeno Instagram ، علي الانستا ، كما ننشر لكم معلومات عنها لأول مرة ، حيث تساءل الكثيرون خلال الفترة الماضية عن من هي نغم زينو ويكيبيديا العارضة السورية الشهيرة علي منصات التواصل الاجتماعي ، و التي لقت شهرة وذاع صيتها مؤخراً علي صفحات السوشيال ميديا.

نغم زينو انستقرام Nagham zeno Instagram

تتمتع عارضة الازياء السورية، بشعبية كبيرة من خلال حساباتها علي مختلف مواقع السوشيال ميديا سواء كانت تطبيقات (سناب شات 0 انستقرام فيس بوك )، ويقوم الكثيرون بمتابعة آخر الإطلالات لها علي الفيس بوك، و إليكم رابك حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي من هنا: https://www.facebook.com/Nagham-Zeno

من هي نغم زينو ويكيبيديا

هي عارضة أزياء ، تحمل الجنسية السورية ، وبحسب مصدر إعلامي، فإنها في منتصف العقد الرابع من عمرها ، أشتهرت من خلال نشرها لصورها علي الانستا و فيس بوك  كانت من أولى عارضات الأزياء في الوطن العربي الذين ظهروا علي خشبة المسرح يرتدون البيكيني وهذا ما عجزت عنه بعض العارضات في الوطن العربي ، و لهذا السبب عرفت بجراءتها الغير مسبوقة.

كما شاركت في عشرات المسابقات في مجال عرض الأزياء ، وجه لها بعض الإتهامات من قبل النشطاء أنها تقوم بتقليد النجوم علي رأسهم Kim” Kardashian”، وهذا ما نفته في وقت سابق.

وفي تصريحات لها مع “الفن”، أكدت أنها لا تقصد التعري ، أو أنها تظهر بشكل لا يناسب المشاهدين ، و لكن العمل يتطلب ذلك ، مشيرة أنها لا ذنب لها في كونها تتمتع بالجمال والحضور في ذات السياق ، وأشارت أن المجتمع الذين يحيط بنا يميل إلي الشرق أكثر ، كونه يركز علي الجسد أكثر من الناحية الإبداعية!.

شاهد أيضًا: جليلة المغربية ويكيبيديا.. معلومات لأول مرة عنها وحسابها علي انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً