التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الخميس 31-12-2020

أسفرت نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الخميس 31-12-2020 ، علي فوز نادي المريخ بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ لنادي حي العرب ، ليصل المريخ إلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السوداني.

ملخص أهداف نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الخميس 31-12-2020

ونال نادي المريخ الثلاث نقاط عن جدارة خلال أحداث اللقاء، وسجل فريق المريخ الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، أما عن الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 40 عن طريق ركلة جزاء أيضًا، و الهدف الثالث و الأخير جاء في تمام الدقيقة 80 من عمر اللقاء، و إليكم فيديو ملخص المباراة بالأهداف كاملة.

https://youtu.be/ttPlMxmf_qQ

وانطلقت مباراة المريخ ضد حي العرب بورتسودان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، و أحتضن اللقاء ملعب “الهلال” وتم إذاعتها عبر شاشة قناة ” الملاعب السودانية sudan sport”، وأقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السوداني الممتاز، وانتهت بفوز المريخ 3-0 حي العرب بورتسودان.

ترتيب الدوري السوداني الممتاز 2021 بعد مباراة المريخ وحي العرب 

أما عن ترتيب الدوري السوداني الممتاز 2021 بعد مباراة المريخ وحي العرب، فيواصل نادي الأمل عطبرة تصدر جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط بالمركز الأول و فيما المركز الثاني يأتي نادي الأهلي شندي برصيد ثلاث نقاط كذلك، أما عن منافي اليوم فجاء ترتيب نادي المريخ في الدوري السوداني برصيد 1 في المركز الحادي عشر، ويظل نادي حي العرب في الكركز التاسع برصيد 1 نقطة أيضًا.

مباراة المريخ القادمة

ومن المقرر أن يواجه نادي المريخ فريق إنيمبا في يوم الأربعاء المقبل الموافق 6-1-2021 وسيتم إقامة اللقاء في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا: شاهد الآن.. بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020

التعليقات

اترك تعليقاً