التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا.. رابط رسمي
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، عن موعد إعلان رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالمنيا، كشفت خلال الساعات الماضية، عن سبب تأخر ظهور نتيجة الطلاب و الطالبات في المرحلتين الابتدائية والإعدادية إلي الآن.

وطمأنت المديرية أن النتائج مبشرة، وسيتم إعلان نسبة النجاح قبل النتيجة بساعات حتى يطمئن البعض من أولياء الأمور.

يجدر الإشارة إلي أن محافظة المنيا، من ضمن آخر المحافظات التي يُعلن بها النتائج، نظراً لإرتفاع عدد السكان بالمحافظة ومساحتها.

وكانت كشفت مصادر تعليمية، أنه إلي الآن يجري تصحيح أوراق الامتحانات داخل اللجان الفرعية بالمحافظة، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عنها ورفعها عبر النت عبر الموقع أدناه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا

وقالت مصادر من داخل الوزارة، أنه من المقرر نشر رابط أي لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا والابتدائية معاً خلال الأسبوع الجاري.

وتابع أنه سيتم إعلان نتائج المرحلة الإعدادية برقم الجلوس، وذلك عبر الموقع المخصص والتابع للوزارة.

أما عن نتيجة الشهادة الابتدائية للعام 2021، فسيتم نشرها فقط وحصريًا بالرقم القومي عبر موقع التعليم الأساسي.

يذكر أنه بمجرد رفع النتائج، من الممكن لكم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس حصريًا عبر موقع المحافظة (من هنا)، كما سيتم نشرها بصيغة ملف pdf عبر موقع الوزارة عبر فيسبوك والمدريات داخل المحافظة.

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا 2021

سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية حول لينك نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا 2021، والتي من المقرر ظهوره قبل نتيجة الشهادة الإعدادية بساعات، وربما يتم رفع كلا النتيجتين في وقت واحد تضامناً مع التأخير الواضح، والذي تسبب في حالة من القلق مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً