التخطي إلى المحتوى

نتائج مفاضلة الموازي الثانية 2020 سوريا “أستعلم الآن”
نتائج مفاضلة الموازي الثانية 2020

عاجل.. أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا، عن رابط نتائج مفاضلة الموازي الثانية 2020 ، و نتائج المفاضلة السوري غير المقيم 2020 ، بالرابط المباشر للتحميل عبر الهاتف الذكي الخاص بكم ، أو من خلال إدخال رقم الاكتتاب و الحصول عليها إلكترونيًا ، أما عن نتائج المفاضلة السوري غير المقيم 2020 فمن الممكن الحصول عليها من خلال الاسم ، و تجدون روابط النتائج الرسمية فيما يلي.

وكشفت وزارة التربية والتعليم السورية ، أن نتيجة المفاضلة التعليم الموازي 2020 برقم الاكتتاب والاسم باتت متوفرة الآن من خلال شبكة الانترنت ، و كذلك تم رفعها بصيغة pdf للطلاب و الطالبات من أجل تيسير الحالات الطارئة بسبب أزمة كورونا ، و كذلك تم إعلان نتائج المفاضلة السوري غير المقيم 2020 بشكل رسمي بالاسماء.

نتائج مفاضلة الموازي الثانية 2020

و حتى تحصلون علي النتيجة الخاصة بكم ، عليكم بالضغط علي الرابط المناسب للنتيجة ، و إليكم الروابط:

  • تحميل نتائج المفاضلة الموازى الثانية 2020 pdf “من هنا“.
  • أو رابط بديل نتائج المفاضلة الموازى الثانية برقم الاكتتاب 2020 “من هنا“.
  • النتائج مفاضلة السوري غير المقيم 2020 “من هنا“.

يشار إلي أن خلال الشهر الماضي أكتوبر/تشرين، قد أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن رابط نتائج المفاضلة العامة حسب الاسم ورقم الاكتتاب ، والتي شهدت نسبة نجاح عالية عن العام الماضي 2019.

و علي سياق متصل ، كانت أعلنت الوزارة خلال الساعات الماضية ، عن فتح باب التبديل بين الفرعيين الادبي و العلمي ، مع العلم أن ذلك لا يتم بالطريقة الإلكترونية ، فقط يقوم الطلاب وبرفقته ولى الامر بالذهاب إلي المديرية التعليمية التابعة له ، ثم بعد ذلك يقوم بتقديم طلب تغيير وغيرها من الأشياء الآخري التي تجدونها متاحة لكم .

شاهد أيضًا: نتائج السبر الترشيحي 2020-2021 سوريا moed.gov.sy نتائج البكالوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

التعليقات

اترك تعليقاً