التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول الموحد كلية الجبيل 2020 بحسب الاسم الآن
نتائج القبول الموحد الجبيل

نتائج القبول الموحد الجبيل 2020 بحسب الاسم الآن  من هنا نتائج القبول الهيئة الملكية بالجبيل  رابط مباشر للنتيجة بعد ان قامت وزارة التعليم بالاعلان عنها اليوم كلية الجبيل .

رابط نتائج القبول الموحد الجامعة الأردنية 2020 الآن تجهز وحدة التنسيق بالوزارة وذلك للإعلان الرسمي والنهائي لنتيجة الفصل الدراسي 2021 الجديد .

وسوف يتم الإعلان عن نتائج القبول الموحد لجامعة  الجبيل للعام الدراسي 2020/2021 وأصبحت النتيجة الآن جاهزة بموقع الوزارة التي ستعلن عنها بعد دقائق معدودة من الآن .

وكانت قد أعلنت الوحدة الخاصة بالتنسيق الموحد بالجامعة عن إعلان النتيجة رسميا الآن وفي تمام السادسة مساء بالتوقيت السعودي  السادسة مساء للجميع طلاب وطالبات.

وكانت وسائل الاعلام السعودية قد اعلنت عن مؤشرات القبول لكلية الطب البشري 98 %، كما ان الكليات الاخري ايضا تشهد ارتفاعا عن العام الماضي .

في العام الماضي سجلت معدلات القبول بكلية الطب وهي اهم كلية في كليات القمة 97 %.

بالنسبة لارتفاع اعداد مسيئي الاختيار سوف تشهد ارتفاعا عن العام الماضي وذلك نظرا لزيادة عدد الحاصلين علي المعدلات المرتفعة بالشهادة الثانوية ” التوجيهيه” وكان عددهم 2331 طلاب وطالبات سجلت معدلات نسبهم 90%.

وبحسب مؤشرات القبول المتوقعه هذا العام ان حوالي 45 الف طالب وطالبة قد ضمتهم قائمة القبول الموحد

وهناك 42513 طالب وطالبة كان مجلس التعليم العالي قد قرر قبولهم بالبرنامج العادي التنافسي  بكليات الجامعة آلأردنية التسع مع اضافة جامعة العلوم الإسلامية العالمية

وتصريحات الوزير اكدت ان نتائج القبول الموحد سيتم اعلانها مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2020 كاملة علي رابط موقع الوزارة الذي ننشره لكم اسفل الخبر .

واستقبال استفسارات الطلاب سوف يتم قبول جميع الاستفسارات اعتبارا من يوم الاحد القادم .

رابط نتائج اللقبول الموحد كلية الجبيل من هنــــــــــــــأ

قد يهمك أيضا

نتائج قبول كلية ينبع الصناعية 1442 السعودية بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً