التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمن 2020 بالاسم ورقم الجلوس
نتائج الصف التاسع اليمن 2020

نتائج الصف التاسع اليمن 2020 بالاسم ورقم الجلوس ، أهلا بكل طلاب اليمن بالصف التاسع حيث مقدم لكم النتيجة من هنا برابط مباشر ونسهل لكم عملية الدخول والوصول للنتيجة في ثواني معدودة .

وكانت وزارة التربية باليمن قد قامت بإعداد كشوف النتائج بعد التصحيح مباشرة وبعد الانتهاء من الامتحانات وقامت بتجميعها ومراجعتها بدقة .

نتائج الصف التاسع اليمن 2020

وحرصت الوزارة أن تعطي كل طالب حقه في الدرجات حتى لايتظلم احد من النتيجة في ظل ماحدث للعالم كله من توتر وقلق من جراء جائحة كورونا التي اجتاحت كل البلاد وعطلت العملية التعليمة لفترة طويلة من الزمن .

وكانت وزارة التربية باليمن قد حرصت علي صحة الأبناء من الطلاب والطالبات وقامت بغلق المدارس وطبقت أيضا مثلها مثل كل البلدان العربية فكرة التعليم عن بعد حتى توفر للجميع الجهد والعرق والوقت وتحافظ علي صحتهم من الوباء المنتشر .

الاعلان عن اوائل الصف التاسع

وكان قد أعلن وزير التربية والتعليم أسماء الأوائل قبل إعلان النتيجة وتظهر النتيجة اليوم بنسبة نجاح عالية ومبرة بالخير كما تحرص الوزارة علي ان تمدكم دوما بالخدمات الأدبية الغير متاحة لكم عن طريق المدارس والإدارات والمديريات المختلفة بالمحافظات حفاظا علي صحتكم .

وسوف يتم الإعلان عن كل مايتعلق بالعملية التعليمية من هنا من نفس الموقع الذي ننشر رابطه أسفل الخبر .

وتحرص وزارة التربية باليمن علي النهوض بالعملية التعليمية لخلق جيل واعي ومثقف يستطيع تحمل المسؤولية علي عاتقة

اهمية العلم لدي الجميع

فالعلم هو أهم ما يشغل الجميع ، وقديما قالوا ” العلم نور” .

وكانت الوزارة برغم ماعانته من توقف للمدارس بسبب كورونا المستجد كوفيد 19 وبسبب ماتمر به البلاد من حالة أمنية غير مستقرة لكنها دوما تحرص علي أن تظل الأمور تسير كما هي عليه في تقديم خدماتها العلمية المجانية للطلاب .

وتمد المدارس بالكتب والمناهج المختلفة والمدرسين الخبراء القادرون علي تحدي الصعاب دوما وابدأ فهم أبناء الوطن المخلصين له في الشدائد .

النهوض بالعلم فريضة

وتؤكد وزارة التربية علي استمرارية الحرص علي النهوض بالعلم وذلك مانتابعه ونلاحظه ومن خلال الموقع الالكتروني الذي يمد الجميع من طلاب وطالبات واولياء امور ومعلمين بكل جديد من هنا فقط يتعرف الجميع علي اخبار العملية التعليمية باليمن لحظة بلحظة .

ويجب عند الدخول للموقع الالتزام بتعليماته ووضع أرقام الجلوس الصحيحة حني تظهر لك نتيجتك الصحيحة ومن الممكن أن تقوم بطباعة النتيجة أو تقوم بحفظها علي جهازك أيهما تختار الأفضل لك .

للدخول علي نتيجة الصف التاسع باليمن 2020 برقم الجلوس اضغط هنا.

قد يهمك أيضا

https //bac.onec.dz 2020 كشف نقاط نتائج البكالوريا

نتائج البكالوريا بموريتانيا 2020 ظهرت الان من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً