التخطي إلى المحتوى

نتائج السبر الترشيحي 2021 الاسم ورقم الاكتتاب moed gov sy
نتائج السبر الترشيحي 2021

نتائج السبر الترشيحي 2021 الاسم ورقم الاكتتاب moed gov sy من هنا احصل علي نتائج السبر للقسمين العلمي والأدبي برابط مباشر لكل منهما ويجب اتباع الخطوات الصحيحة وهي سهلة وليست معقدة في الحصول علي النتائج ..

نتائج السبر الترشيحي 2021 الاسم ورقم الاكتتاب

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أصدرت بيان هام بخصوص النتائج صرحت من خلاله قرب إعلان نتائج السبر الترشيحي 2020/2021 وكانت النسب العامة للنتائج التي أعلنها الوزير مبشرة جدا وتحمل بشري طيبة لطلاب وطالبات الجمهورية السورية المجتهدين .

ومنذ أيام ومحركات البحث لايهدأ لها بال من شدة بحث طلاب وطالبات سوريا يبحثون عن نتائج السبر الترشيحى لهذا العام وهاهي النتيجة تظهر بين أيديكم وفي اقل من دقيقة احصل عليها من خلال ما ننشره عن كل قسم .

 

فننشر لكم :

رابط نتائج القسم العلمي في السبر الترشيحي من هنا .

وننشر لكم :

رابط نتائج السبر الترشيحي لطلاب وطالبات القسم الأدبي من هنا .

وهناك مجموعة من الخطوات بعد الضغط علي الرابط والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية فيجب إتباع الخطوات المطلوبة والمنشورة هناك حتى تصل إلي النتائج بسرعة .

والمطلوب من الجميع عند الدخول إلي موقع الوزارة moed gov sy ان يكون معنا رقم الاكتتاب وهذا مهم جدا جدا حتى يصل الطالب لنتيجته .

ويعيش طلاب وطالبات السبر بالجمهورية السورية في انتظار النتائج الهامة التي سيتم تدشينها بالموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم والذي قمنا بنشره لكم هنا في قسميه العلمي والأدبي .

ومن المعروف أن تلك المرحلة التعليمية مهمة جدا بالنسبة للطلاب والطالبات والدارسين والدارسات الذين يطمحون للتفوق في المرحلة الثانوية القادمة التي تؤهلم للتعليم الجامعي وهو غاية وقصد كل الطموحين لاستكمال تعليمهم حتى النهاية .

الانتهاء من الامتحانات

وكانت الوزارة في سوريا قد أقامت امتحانات السبر الترشيحي خلال الأسبوع الأول من أكتوبر 2020 وتم بعد الاختبار رصد الدرجات وتجميعها وعمل الإحصاء وتسليمها للكنترولات التي قامت هي الأخرى بالمراجعة والتدقيق حتى يصل كل طالب درجاته الكاملة .

وكان هذا العام الدراسي في شتي البلاد من أصعب الأعوام حيث جائحة كورونا وما فعلته في العالم كله فعطلت المدارس وكل المصالح الحكومية .

وكانت هناك خطة مدروسة لمكافحة الوباء والتصدي له والبحث عن علاج له حرصا علي صحة الأبناء .

وهناك دول عربية كثيرة جدا قد قامت بتدشين مدارس إلكترونية علي الأنترنت حتى يتم من خلالها شرح الدروس للطلاب والطالبات حتى يتم تعويضهم عما فاتهم من مناهج علمية مختلفة .

وأتت المدارس الإلكترونية بثمارها حيث التزم الجميع مع التجارب الجديدة ” التعليم عن بعد” فيجلس الطالب في منزله وبين أسرته ويتلقى العلم ويتجاوب مع المحاضرات ويقرأ الكتب التي تم تدشينها بطريقة إلكترونيه منظمة وحديثة .

فأصبحت المنصات التعليمية الالكترونية الآن هي البديلة عن المدارس لحد الانتهاء من تلك الجائحة المميتة وتم تزويد المنصات بكبار خبراء التعليم حتى يستطيعوا توصيل المعلومة بشكل جيد للطلاب والطالبات .

سوريا لها خصوصية

وبالنسبة لطلاب وطالبات سوريا فلهم خصوصية خاصة حتى أنهم يتحملون كل الصعاب ومازالوا يتمسكون بالوطن حتى آخر لحظة من انتهاء الحرب الضروس والمدمرة التي حولت سوريا إلي كوم تراب من الخراب والدمار ويريد الطلاب أن يتحدوا الأزمات حتى يستطيعوا الوقوف بجانب المجتمعات بالعلم والفكر والثقافة والالتزام .

قد يهمك أيضا

نتائج كونكور 2020 موريتانيا بالاسم.. وزارة التهذيب الوطني

نتائج السبر الترشيحي 2021.. في سوريا للفرع العلمي والادبي وخطوات ورابط النتائج

التعليقات

اترك تعليقاً