التخطي إلى المحتوى

نتائج الامن الدبلوماسي ١٤٤٢-2020.. كم رواتب الامن الدبلوماسي
نتائج الامن الدبلوماسي ١٤٤٢

ننشر رابط نتائج الامن الدبلوماسي ١٤٤٢-2020 رتبة جندي – أبشر للتوظيف
2-3 minutes ، كما ننشر كم رواتب الامن الدبلوماسي ، حيث قامت مصادر إعلامية من السعودية اليوم الثلاثاء بنشر رابط نتيجة القبول للأمن الدبلوماسي 2020-1442 من اجل معرفة النتائج النهائية من المتوقع انه سيتم العمل به والإعلان عنه بشكل رسمي فى خلال الساعات المقبلة .

وقالت المصادر السعودية بأنه يتم العمل على كشف نتيجة القبول للأمن الدبلوماسي برتبة الجندي علي البوابة الالكترونية وقامت بنفي الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشان إتاحة روابط حديثة .

وبحسب المصادر السعودية ينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن نتيجة القبول الأولى لرتبة جندي من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي

رابط أبشر للتوظيف نتائج الامن الدبلوماسي ١٤٤٢

القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي أعلنت في يوم 27 أغسطس الماضي إنها فتحت الباب للراغبين في التسجيل والقبول بالأمن العام وتحديدا على رتبة الجندي ذكور حصرا ويكون هذا حسب الشروط التي تم الإعلان عنها .

ومن ضمن هذه الشروط أن يكون الراغب في التسجيل لرتبة جندي سعودي المنشأ والأصل باستثناء ذلك الذي نشا مع أسرته خلال مدة عمل السعودية في دولة أجنبية اوعربية بالخارج.

النتائج من هنا

رابط التسجيل في الأمن الدبلوماسي رتبة جندي

ومن ضمن هذه الشروط أيضا أن يكون المتقدم مزوجا من سعودية وليس غيرها وان يجتاز التقدم كافة امتحانات وإجراءات القبول موضحة أيضا انه يجب أن يكون حاصلا علي شهادة الثانوية العامة أو ما يوازيها .

وتم التسجيل علي بوابة ابشر من اجل التوظيف لفترة 5 أيام حصرا وقالت الجهات المختصة إنها تحمل الطلاب المسئولية كاملة بشان كافة المعلومات والبيانات التي تصل منهم فى الاؤنة الماضية .

رواتب الامن الدبلوماسي

راتب اساسي 3220. صنف : 400 ريال. بدل ميدان 450 ريال. إعاشات 1000 ريال. بدلات تنقل 500 ريال. علاوة ارهاب 25 % من اجمالي الراتب ويمكن ان تزيد سنوياً.

شاهد أيضًا: سبب مقاطعة المنتجات التركية في السعودية 2020

التعليقات

اترك تعليقاً