التخطي إلى المحتوى

نايف الظفيري ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عنه
نايف الظفيري ويكيبيديا

نايف الظفيري ويكيبيديا، ممثل سعودي الجنسية والأصل، من مواليد يوم 25 من شهر فبراير سنة «1982 ميلاديًا»، ويبلغ من العمر «39 عامًا» حتى 2021، عاش لمدة 6 سنوات في مصر، من أجل استكمال دراسته.

نايف الظفيري ويكيبيديا

نشأ نايف الظفيري في منطقة حفر الباطن، الواقعة في شمال السعودية، أشتهر من خلال الكوميديا، علاوة علي ذلك، أنه له بصمة متميزة في الساحة الإعلامية كمقدم برامج.

تشير التقارير المعلوماتية عن نايف الظفيري، أنه بدأ مسيرته مع الفن من خلال ظهوره علي خشبة المسرح، ثم أتجه إلي عالم البرامج، وقدم برنامجاً يوميًا علي حساباته الرسمية، بعد ذلك أتجه إلي البرامج التلفزيونية، وأخيراً التمثيل.

لقي الممثل السعودية نايف الظفيري (39 عامًا) شهرة واسعة، عند ظهوره المتميز في مسلسل «رشاش العتيبي” الذي يُعد الأكثر مشاهدة علي شاهد إلي وقتنا هذا.

ولعل من أبرز مشاركات الفنان نايف الظفيري حتى الآن ظهوره في “كوكب أخر” وهو عمل تلفزيوني من نوع السيت كوم تم عرضه في 2019، ثم شارك في مسلسل “دون” عرض بـ2019، ومؤخراً مسلسل «رشاش» بدور فهد يعرض الآن علي شاهد، ومن المقرر عرض أحدث مسلسلاته «إسعاف» ويجسد دور فيصل.

سناب نايف الظفيري +انستقرام

يهتم آلاف الأشخاص، علي متابعة الممثل نايف الظفيري، علي منصاته الرسمية علي سناب شات و انستقرام، ولأنه من الفنانين الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن، رصدنا لكم رابط حسابه الرسمي علي سناب شات عبر الرابط التالي «أضغط هنا»، فيما تُتابعونه علي أنستا «من هنا».

هل نايف الظفيري متزوج

تساءل العديد عن من هي زوجة نايف الظفيري و هل متزوج، ويجدر الإشارة إلي أنه من الفنانين الذين لم يرد أي معلومات عنهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو مواقع الإنترنت في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً