التخطي إلى المحتوى

ناريمان عبود ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | nariman abboud
ناريمان عبود ويكيبيديا

من هي ناريمان عبود ويكيبيديا (بالإنجليزية: nariman abboud)، لبنانية الموطن، تُعتبر من أبرز الفنانات ألاستعراضيات في جيلها، قدمت عشرات الكليبات، ولها شعبية كبيرة في شتى بلدان الوطن العربي.

سبب وفاة ناريمان عبود

سألت حالة شديدة من الحزن علي وجوه النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم السبت 13 فبراير 2021، وذلك أثر وفاة ناريمان عبود، وذلك عقب معاناتها مع مرض (19-COVID) خلال الفترة الماضية وتسبب في رحيلها عن عالمنا مساء اليوم.

من هي ناريمان عبود ويكيبيديا

وظلت النجمة الأستعراضية اللبنانية nariman abboud  غائبة عن الساحة الفنية وذلك كونها قررت أن تتجه إلي أولياتها الأسرية ومرعاه الزوج والأبناء، حتى عادت مرة أخري في عام 2018 بأحدث فيديو كليب لها حمل أسم “سلام الله عليكم”، وتعاونت في هذا الكليب الذي حقق نجاحاً كبيراً مع لفيف من النجوم وهم: ” ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري”.

وحرص عدد من النجوم وغيرهم من النشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي، علي التقديم بخالص التعازي لـ”وسام الأمير” زوج الراحلة فقالت روان :”خبر كتير محزن ،منتوجه بأحر التعازي للأستاذ وسام الأمير و عيلتوا بوفاة زوجته ناريمان عبود اليوم الله يرحما و يصبر قلب كل الأهل”.

موضوعات قد تعجبك:

شاهد : ماذا قالت لبنى عصام الخميس عقب وفاة أخيها علي تويتر اليوم

مريم المعشني انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد Instagram

دينا داش ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | dinadashh

ونشرت Jean Nakhoul تقول :”رحيل الراقصة ناريمان عبود، زوجة الفنان والملحن وسام الأمير، بعد معاناة مع الفيروس اللعين ومضاعفاته على القلب… اللهم أرحنا من هذا الظلم وأرح نفسها بسلام، وامنح عائلتها الصبر على هذه الكارثة”.

وغرد Firas Haleemi معلقًا :”خبر حزين جدا جدا، ناريمان ست طيبة وكانت كلا حماس لترجع لفنا ولمحبينا..  الله يرحمها ويصبرك يا رب “.

وقال آخر Hala El-Murr هلا المر :”خبر محزن للغاية وفاة الراقية #ناريمان_عبود  مش قادرة صدق أبدا.. الحياة كانت بعدها بتلبقلك”.

ستظل ناريمـان عبود في ذاكرتنا جميعا ندعو لها دوما بالمغفرة والرحمة فكانت قد قدمت الكثير للجميع وداء دورنا لرد جزء بسيط مما قدمته لنا بالدعوات المخلصات لها بالرحمة والسعادة اللهم أمين .

التعليقات

اترك تعليقاً