التخطي إلى المحتوى

نادي الهلال السعودي يوافق على سفر “رامون دياز” للارجنتين .. هل بلا عودة ؟ وماذا عن ” لويس إنريكي” مدرب برشلونة السابق ؟

نادي الهلال السعودي، لم يعلن لحد الآن القرار النهائي والحاسم، بخصوص رحيل مديره الفني “رامون دياز” الذي عاد إلى الأرجنتين، وكان سبب عودته المعلن، هو ظروف عائلية صعبة، قد مرت بها عائلته هناك، لكن المؤكد ان تلك الظروف قد حدثت منذ شهرين تقريبا، وهي تعرض احد أفراد الأسرة هناك لحادث سير أدي إلى بعض الإصابات، لكن بقاء نجله ” إيميليانو” الذي يدير الأمور مع الهلال الآن ويقوم بتدريب الفريق حتى نهاية الموسم، الذي لم يتبقى من عمره سوي خمس مباريات تقريبا.

نادي الهلال السعودي

الوداع المبكر بدون رحيل

عندما سافر” رامون دياز” للأرجنتين، كان يودع اللاعبين بحرارة، وكأنه على يقين انه لم يعود مرة أخرى، فهل سيكون الوداع الأخير بلا رحيل، وهل سينجح “ايميليانو” في قيادة فريق الهلال الجبار في المرحلة القادمة، كلها تساؤلات تدور في أروقة نادي الهلال، الذي يري أن ” رامون دياز” أصبح يمتلك أوراق محروقة لا تصلح لقيادة الفريق في الفترة القادمة المهمة، حيث انه كان قليل الانجازات في الفترة الحالية.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي والإعلان رسميا

لحد الآن لم يعلنها صريحة نادي الهلال السعودي، برحيل مديره الفني الأرجنتيني، لكن المعلن أن إدارة النادي قد وافقت على سفر المدرب، وكان ذلك السفر من اجل الظروف التي تعرضتن إليها أسرته هناك، وفي الأيام القادمة، كل شيء سيكون واضحا أمام الجميع.

جمهور الهلال السعودي

جمهور الهلال في قلق

ولكن برغم كل ذلك، تنتاب جماهير الهلال السعودي حالة من القلق، على مستقبل فريقه، فهو الملقب بالزعيم، وهو المرعب، فيريدونه كما هو دائما، يستعيد هيبته وكينونة، حتى يحقق لهم البطولات المرتقبة، ولكنهم ينتظرون ويراقبون، كما انهم يدعمون إدارة الفريق بقوة، ويثقون في قراراته الحاسمة، في الوقت المناسب.

لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق

لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق

لكن العيون تتجه إلى أسبانيا في هذه المرة، فلم يجلس الهلال مكتوفي الأيدي، وهو يري ان مدربه الحالي لم يعد رجل المهمة الحالية، خصوصا ان دوري روشن السعودي  اصبح تحت أنظار العالم كله، فهو المطعم بالعالميين وهو الذي يستقطب نجوم أوزبا، حتي اصبح نسخة مكررة مما يحدث في المسابقات الكروية هناك، فبحسب عدة توقعات وتصريحات، اصبح من المتوقع توقيع المدرب السابق لبرشلونة ” لولويس انريكي” لنادي الهلال خصوصا وان العروض دائما ماتكون سخية.

نادي الهلال السعودي

كلمات رامون دياز في الوداع

وكانت كلمات المدرب الأرجنتيني في وداع اللاعبين، قبل مغادرته للنادي، توحي بعدم العودة مرة أخري، وهذا ما اتضح جليا من خلال تصريحات الرجل، الذي لم يفصح عن شيء بشكل مباشر لكن كلماته قالت كل شيء.

نادي الهلال السعودي

انتهاء عقد رامون دياز

وعلى كل حال، فمن المؤكد أن انتهاء عقد الرجل، مع انتهاء الموسم الحالي، أمر طبيعي للرحيل، وعدم التجديد لصاحب الثلاثة وستون عاما، أمر في يد إدارة النادي، التي تسعى للأفضل دوما، والرجل برغم كل ذلك قدم ما لديه، وكل إنسان لديه قدرات تختلف عن الأخر، والنهاية دائما ما تكون صعبة في كل الأمور، ويرحل الجميع، ويبقي نادي الهلال السعودي.

نادي الهلال السعودي

رامون دياز ماله وما عليه

ماله ما عليه
فاز كأس خادم الحرمين الشريفين  
وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية  
  خسارة لقب دوري أبطال آسيا
  تراجع الهلال إلى المركز الرابع في الدوري السعودي
قاد الهلال في 58 مباراة وفاز في 38 مباراة وله من الأهداف 119  خسر في 9 مباريات عليه 53 هدفا وتعادل في 12 مباراة.

 

لقب كأس الملك في موسم 2022-2023  
وصافة كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا في العام الجاري 2023  
وصافة كأس الملك 2022  

 

 

نادي الهلال السعودي

الهلال والاتحاد في لقاء هام

ويلعب نادي الهلال غدا الثلاثاء، مع نظيره نادي الاتحاد، مباراة قوية ضمن مباريات الجولة رقم 27 من عمر “دوري روشن السعودي” وينتظر جمهوره في حجز تذاكر المباراة، ومساندته بقوة وتقام المباراة على استاد الامير “فيصل بن فهد” في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فيديو الوداع رامون دياز

قد يهمك أيضا

فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي .. تاريخ من المجد مجد من التاريخ شخصية العدد

حقيقة انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي

ماذا فعل ميسي في السعودية ميسي الهلال علي الأبواب

التعليقات

اترك تعليقاً