التخطي إلى المحتوى

ناجي القاق ويكيبيديا – كم عمر و مواليد ناجي القاق

تعرف علي مواليد و كم عمر اليوتيوبر الأردني ناجي القاق ويكيبيديا، حيث نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنه، تزامناً مع زواجه من مواطنته لمي المعايطة.

حيث أحتفل اليوتيوبر الأردني، ناجي لقاق، بحفل زفافه يوم 5 سبتمبر 2021، علي المشهورة والناشطة الاجتماعية لمي المعايطه، وحاز حفل الزفاف علي اهتماما بالغ.

ناجي القاق ويكيبيديا

ويجدر الإشارة أن القاق، من مشاهير الأردن، وتربط بينه وبين نجوم طيور الجنة، صداقة قوية، ويحظي بملايين المتابعون علي منصة انستقرام.

وبدايته الحقيقية كانت من خلال موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحقق أعلي نسب مشاهدات، ويقدم المحتوى الترفيهي لجمهوره بشكل مستمر.

جدير بالذكر أن أصل ناجي القاق فلسطيني، ولكنه يقيم في الأردن وحاصل علي الجنسية وفقًا للمعلومات الرائجة عنه علي منصات السيرة الذاتية.

يمتلك شعبية قدرها 3 ملايين متابع علي يوتيوب، فيما تخطى جمهوره علي انستقرام مؤخراً حاجز الـ2.1 مليون متابع.

وحضر حفل زفاف القاق والمعايطه، لفيف من النجوم التواصل والقنوات التلفزيونية، علي رأسها قناة طيور الجنة وغيرهم من المشاهير.

كم عمر ناجي القاق

سجل محرك البحث العالمي google، آلاف العمليات البحثية حول ناجي القاق، لتبين أنه من مواليد سنة 1991 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي لـ29 عامًا، بالتساوي مع زوجته التي ذكرته عنها منصات التواصل بأنها تبلغ من العمر 29 عامًا وفي طريقها للعام الثلاثون.

ومن المعروف أن لمى المعايطه، اشتهرت من خلال ظهورها في اللقاءات التلفزيونية، وهي من المحاربات الشهيرات في الوطن العربي لمرض السرطان، حيث تغلبت علي المرض مرتين، وبعد ذلك نجحت في تدشين شعبية كبيرة علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

وتصل جماهيرية لمى المعايطه علي موقع انستقرام حاليًا لأكثر من 555 ألف متابع، ومن المتوقع أن تختم المليون في القريب العاجل.

معلومات عن ناجي القاق

وبالحديث مرة أخري عن ناجي القاق، نجد أنه من النجوم الذين عملوا علي أنفسهم حتى يصلوا إلي هذه المرحلة، من إنتاج وتصوير وكاميرات وغيرهم من النجوم، أصبح الآن واحداً من أشهر رواد التواصل، ولقى شهرة واسعة، منذ تدشينه لقناة رسمية علي يوتيوب يقدم من خلالها محتواه.

التعليقات

اترك تعليقاً