التخطي إلى المحتوى

ميرهان عمرو ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كم عمرها
ميرهان عمرو ويكيبيديا

ميرهان عمرو ويكيبيديا ، مقدمة برامج مصرية الجنسية، متزوجة من الإعلامي خالد عليش من مواليد (22 مايو 1986 ميلاديًا ويبلغ من العمر 35 عاماً).

ميرهان عمرو

ميرهان عمرو ويكيبيديا

بدأت ميرهان عمرو ويكيبيديا ، مسيرتها المهنية عن طريق الصحافة، ثم انتقلت إلي بوابة الإذاعة، ومنها عملت في البرامج، وحالياً تقدم برنامجاً تلفزيونيًا خاص بها علي فضائية الـ”أون تايم سبورت”، وتُعتبر من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في مصر. ولعل أبرز المحطات الإذاعية التي عملت بها الإعلامية الشابة ميرهان عمرو، كانت لصالح (إذاعة ميجا أف أم المحلية بمصر).

  ميرهان عمرو

حقائق حول ميرهان عمرو

يبحث عشرات الأشخاص عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) ميرهان عمرو، والجدير بالذكر أنها من الإعلاميات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات في هذا الشأن، فيما رشحت مصادر مطلعة، أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، ويبكرها زوجها خالد عليش الذي يبلغ من العمر 35 عامًا.

ميرهان عمرو ويكيبيديا

Merhan Amr instagram

يبلغ عدد متابعي ميرهان عمرو، علي انستقرام ما يزيد عن 217 ألف متابع، وتحرص علي نشر اليوميات لجمهورها أول بأول، وتُعد من الإعلاميات المؤثرة علي السوشيال ميديا، ورصدنا لكم حسابها الرسمي علي أنستا من خلال الرابط التالي [أضغط هنا].

ميرهان عمرو ويكيبيديا
ميرهان عمرو ويكيبيديا

من هو خالد عليش

يذكر أن خالد عليش، هو ممثل مصري ومقدم برامج إذاعية، كانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها في فيلم حمل عنوان “سكر برة”، وتم عرضه في 2017، وشارك في بطولته لفيف من النجوم.

 

وفي الختام:

قدمنا لكم نبذة سريعة، عن ميرهان عمرو ويكيبيديا ، الإعلامية المصرية المعروفة، هي وزوجها “خالد عليش” الفنان المتألق، ونتمنى لهم كل التوفيق في حياتهم العملية القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً