التخطي إلى المحتوى

موكب المومياوات الملكية بث مباشر mummies parade live
موكب المومياوات الملكية بث مباشر mummies parade live

نقدم لكم خدمة البث المباشر بجودة عالية HD، لمشاهدة موكب المومياوات الملكية بث مباشر mummies parade live ، اليوم السبت 3 أبريل 2021 في مصر، والذي يتم إذاعته عبر القناة الأولى المصرية.

موكب المومياوات الملكية بث مباشر mummies parade live

بث بجودة عالية لقناة eXtra news Live Stream الناقلة للموكب من البداية وحتى النهاية بأكثر من لغة منها العربية.

https://youtu.be/Mqfy7sBdDb0

وإليكم البث الخاص بالقناة الأولى المصرية..

https://youtu.be/tgaejvvgWgA

جدير بالذكر أن الموكب يتم نقلها حصريًا عبر 400 قناة مصرية و عربية و أوروبية، ويتم البث بجودة عالية hd، ويتواجد في تغطية الحدث الآلاف الصحفيين من جميع صحف العالم.

كما يتم نقل الموكب، من خلال شاشة قناة مصر الأولى، ويتوفر لها بث مباشر حي علي موقه يوتيوب، والذي نوفره لحضراتكم أعلاه.

ويشارك في الحدث عدد كبير من الفنانين و الفنانات من مصر و عرب كذلك، من بينهم آسر ياسين، وكذلك الفنان كريم عبد العزيز، وأيضًا سوسن بدر، التي شبها الكثيرون بالشخصية المناسبة 100% لهذه المناسبة، ويرجع ذلك إلي ملامح وجهها المصرية الفرعونية الكبيرة.

ومن المقرر أن يتم نقل المومياوات إلي متحف الحضارة القومية في مصر، ويفتتح المتحف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

من المتوقع أن تصطف حشود من المصريين في الشوارع لمشاهدة موكب تاريخي لحكام بلادهم القدامى عبر العاصمة القاهرة.

سيشهد العرض الفخم الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدولارات 22 مومياء – 18 ملكًا وأربع ملكات – يتم نقلها من المتحف المصري الكلاسيكي الجديد ذي اللون الخوخى إلى مثواهم الجديد على بعد 5 كيلومترات (ثلاثة أميال).

مع ترتيبات أمنية مشددة تليق بدمائهم الملكية ووضعهم ككنوز وطنية ، سيتم نقل المومياوات إلى المتحف القومي الجديد للحضارة المصرية فيما يسمى العرض الذهبي للفراعنة.

سيتم نقلهم بضجة كبيرة بالترتيب الزمني لعهودهم – من حاكم الأسرة السابعة عشر ، سقنن رعا الثاني ، إلى رمسيس التاسع ، الذي حكم في القرن الثاني عشر قبل الميلاد.

شهدت مصر ارتفاعًا حادًا في إصابات Covid-19 قبل عام ، ولكن بعد انخفاض عدد الحالات والوفيات ، تم رفع القيود المفروضة على التجمعات في الهواء الطلق في وقت لاحق.

من أهم عوامل الجذب في حدث السبت الملك رمسيس الثاني ، أشهر فراعنة المملكة الحديثة ، الذي حكم لمدة 67 عامًا ويذكر بتوقيعه أول معاهدة سلام معروفة.

وأخرى هي الملكة حتشبسوت ، أو قبل كل شيء السيدات النبلاء. أصبحت حاكمة على الرغم من أن عادات عصرها كانت أن النساء لم يصبحن فرعونات.

ستُحمل كل مومياء على عربة مزينة مزودة بامتصاص صدمات خاصة وتحيط بها موكب سيارات ، بما في ذلك نسخ طبق الأصل من عربات الحرب التي تجرها الخيول.

اقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة موكب المومياوات 2021 المفتوحة علي نايل سات مجانا

تردد قناة التلفزيون المصري 2021 بجودة hd وsd .. تردد القناة الاولى المصرية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً