التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2021 الأهلي وكايزر تشيفز
موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2021

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2021 ، المباراة المرتقبة والتي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في إفريقيا والعالم العربي.

حيث أن هذه المباراة هي التي سوف تحدد بطل إفريقيا هذا الموسم والذي سيحصل على البطولة الأغلى التي يسعى إليها كبار إفريقيا في كل الدول.

ويشار إلى أن هذه البطولة شهدت سيطرة مصرية في السنوات الأخيرة، حيث كان نهائي النسخة الماضية بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري والتي فاز بها النادي الأهلي بنتيجة 1-2.

قد تشاهد أيضا: كورة ستار مباراة الاهلي والترجي بث مباشر في إياب دوري أبطال أفريقيا 2021

وكان الزمالك قد حصل على الكونفدرالية والسوبر الإفريقي عام 2019، وفي 2020 حصل الأهلي على البطولة الإفريقية والسوبر الإفريقي.

والآن النهائي يتواجد به النادي الأهلي الذي يسعى إلى إكمال القصة بشكل لائق لتكون السيطرة المصرية بالفعل سيطرت على الكرة الإفريقية.

موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2021

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي في تمام الساعة 9 من مساء يوم 17 من شهر يوليو 2021 بين الأهلي وكايزر تشيفز.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الترجي الرياضي التونسي مساء الأمس في المباراة التي جمعت بهما على ملعب الأهلي وي السلام في مصر وهي مباراة العودة بين الفريقين.

وفاز الأهلي في هذه المباراة بنتيجة 0-3، وكان قد حقق الفوز على الترجي أيضا في مباراة الذهاب في تونس بنتيجة 0-1.

لتصبح نتيجة المباراتين 0-4، وبهذا يستأهل الأهلي رسميا إلى النهائي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي تغلب على الوداد بنتيجة 0-1 ويودع الترجي والوداد البطولة هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً