التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم

يستضيف فريق ليفربول المميز، فريق فوهام الجريء، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والتي ستقام على ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023م.

ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء حافلاً بالإثارة والتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النصر والحصول على النقاط الثلاثة المهمة، وذلك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري.

موقف الفريقين

ليفربول ضد فولهام
Mohamed Salah against Fulham

ويأتي فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 56 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فيما يحتل فريق فولهام المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، حيث سجل ميتروفيتش هدفي فولهام، وسجل داروين نونيز ومحمد صلاح هدفي ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتبث المباراة عبر قناة beIN sports 2HD premium، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة اللقاء بصوت وصورة عالية الجودة.

وبعد التعرف على موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم يمكن لعشاق كرة القدم حول العالم متابعة هذه المواجهة المميزة، والتي تعد من أبرز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي تضم نجوماً كباراً في عالم كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً