التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة شاختار ضد روما في الدوري الاوروبي بالتوقيت
شاختار ضد روما

موعد مباراة شاختار ضد روما الذي يريد جميع مشجعي نادي روما الايطالي ومتابعي الدوري الأوروبي التعرف على هذا الموعد حتى يتمكنوا من مشاهدة هذه المباراة المنتظرة في موعدها والتي من المقرر لها أن تقام مساء اليوم في مباراة العودة من الدور الـ16 من الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يتابعون ناي روما الايطالي وأيضا نادي شاختار في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021.

وذلك لان هذه المباراة هي التي سوف تكون الحاسمة بشكل كبير بالنسبة لكلا الفريقين الذين خاضا مباراة الذهاب من قبلا.

والآن في مباراة العودة سوف تكوم حماسية للغاية لان الفريقان في حالة حماس كبير للتأهل إلى الدور 8 الذي سيكون ربع النهائي وسيمنح الفريق فرصة المنافسة بشكل كبير على حصد لقب الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2021 ويتوج باللقب.

والجدير بالذكر أن مباراة نادي روما ونادي شاختار سوف تقام مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021 في ظلا ترقب شديد من جميع الجماهير والمشجعين.

وذلك على أن يشاهدوا هذه المباراة الحماسية والتي سوف تكون ممتعة بشكل كبير لكل المشاهدين، ويشار إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين انتهت بنتيجة 0-3 لصالح نادي روما.

وبذلك فانه يضمن الصعود بشكل كبير في هذه المباراة إلا في حالة عمل الريمونتادا من قبل فريق شاختار، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:55 من مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021.

إقرأ أيضا: موعد مباراة آرسنال ضد أوليمبياكوس القادمة غدا بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً