التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة سانتوس وبالميراس و القنوات الناقلة نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020
موعد مباراة سانتوس وبالميراس و القنوات الناقلة نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020

تعرف علي موعد مباراة سانتوس وبالميراس و القنوات الناقلة نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020 2021 والتي يترقبها الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة سانتوس وبالميراس و القنوات الناقلة نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020 2021

نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم كايرو تايمز موعد مباراة نهائي دوري أبطال أمريكا الجنوبية ” الليبرتادرويس ” التي سوف تجمع بين ناديين من دولة واحدة وهى دولة البرازيل وهم من اقوى الأندية البرازيلية وهم نادي سانتوس البرازيلي ونادي بالميراس البرازيلي حيث تعتبر قمة برازيلية خالصة ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم كل المعلومات عن المباراة.

ومن المقرر إقامة مباراة سانتوس ضد بالميراس على إستاد ” الماراكانا ” ويسعى الفريقين إلى التوييج بلقب البطولة حيث إنها البطولة الأغلى والأعلى في قارة أمريكا الجنوبية والفائز في هذه المباراة سيقوم بحجز مقعد له في البطولة العالمية وهى كاس العالم للأندية والمقرر إقامتها في دولة قطر العربية وينتظر هذه المباراة الكثير من عشاق كرة القدم الجنوبية في جميع أنحاء العالم.

نادي بالميراس البرازيلى يدخل هذه المباراة بعد أن تمكن من تحقيق فوز غالى وثمين في الدور نصف النهائي على حساب منافسه ريفر بليت الارجنتينى وكان هذا الانتصار صعب للغاية حيث قدم فريق ريفر بليت أداء قوى وبطولي في مباراتي الذهاب والإياب وخرج من هذه البطولة خروج مشرف ولكن في النهاية تمكن فريق بالميراس من حسم المباراتين لصالحة بنتيجة 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب وصعد إلى المباراة النهائية.

ويدخل نادي سانتوس البرازيلي بمعنويات عالية منتشي بتحقيق الفوز على العملاق الارجنتينى فريق بوكا جونيورز في المباراة التي جمعتهم في دور الأربعة من كاس ” الليبرتادرويس ” حيث حقق نادي سانتوس الفوز بنتيجة 3:0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب وصعد إلى المباراة النهائية.

ويشار إلى أن أخر ستة مباريات جمعت سانتوس وبالميراس انتصر نادي بالميراس في مواجهتين وتعادل الفريقين في ثلاثة مواجهات وتمكن سانتوس أن يحقق الانتصار في لقاء وحيد.

موعد مباراة سانتوس ضد بالميراس والقنوات الناقلة: ومن المقرر أن يتم إقامة لقاء سانتوس ضد بالميراس يوم الغد السبت الموافق 30 يناير 2021 في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 11 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة وسوف يتم إذاعة المباراة مباشرة عبر مجموعة قنوات بى أن سبورت القطرية الناقل الحصرى لبطولة كاس ” الليبرتادرويس ”

موضوعات ذات صلة:

بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة السويد وفرنسا الان بث مباشر كرة اليد اليوم الجمعة 29 يناير 2021

التعليقات

اترك تعليقاً