التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال بتيس ضد ليفانتي القادمة وكافة التفاصيل عنها
ريال بتيس ضد ليفانتي

موعد مباراة ريال بتيس ضد ليفانتي الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية المباراة المنتظرة اليوم في بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021 والتي تجمع بين نادي ليفانتي ونادي ريال بتيس.

وذلك في مواجهة هامة جدا يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين مستواه في البطولة وزيادة عدد نقاطه الحالية.

والجدير بالذكر أن نادي ليفانتي يسعى بشكل كبير في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط المهمة التي سوف تفيد الفريق بشكل كبير جدا وسوف تساعده أيضا على تحسين مستواه في البطولة.

بينما يسعى أيضا نادي ر إلى تزويد عدد نقاطه من خلال الفوز في هذه المباراة وتحسين مستواه وترتيبه أيضا في بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن كل هدف كلا الفريقين هو العودة مجددا والدخول إلى المربع الذهبي الذي يسعى إليه كل فريق من اجل التمكن من المشاركة في الصراع الكبير الذي يدور هناك والذي يسابق عليه الفرق في البطولة وعلى حسمها بشكل نهائي هذا الموسم.

ويشار إلى أن ناديي ليفانتي يتواجد حاليا في المركز 9 من ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021، وذلك برصيد 35 نقطة.

بينما يتواجد ريال بتيس في المركز 6 برصيد 42 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الجمعة 19 مارس 2021.

طالع أيضا: موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت والقنوات الناقة

التعليقات

اترك تعليقاً