التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ارسنال ضد توتنهام والقنوات الناقلة

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادى ارسنال الانجليزي ضد نادي توتنهام هوتسبير الانجليزى في أطار منافسات بطولة الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد توتنهام

ينتظر ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية قمة انجليزي كبيرة ومباراة من العيار الثقيل سوف تجمع بين نادي ارسنال ضد نادي توتنهام في إطار مباريات الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد الأحد الموافق 14 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديا كما انه من المقرر أن يتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بنادى ارسنال وهو ملعب ” الإمارات “.

كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 5:30 حسب توقيت المملكة العربية السعودية ويحتل نادي توتنهام حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة حيث حقق نتيجة الفوز 13 مباراة  وتعادل نادي توتنهام في 6 مباريات وتلقى الفريق 8 هزائم وقد انتهت مباراة الدور الاول التى جمعت بين نادي ارسنال ضد نادي توتنهام وكانت المباراة على ملعب توتنهام  لصالح نادى توتنهام بنتيجة 2:0 .

بينما يدخل نادي ارسنال مباراته ضد نادي توتنهام وهو يحتل المركز 10 في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة حيث حقق نتيجة الفوز في 11 مباراة  وتعادل الفريق في 5 مباريات بينما تعرض الفريق للهزيمة 11 مرة .

ويسعى نادي ارسنال إلى تحقيق نتيجة الفوز من اجل الاقتراب من المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية مستغلا عامل الأرض من اجل تحقيق نتيجة الفوز بينما يدخل نادي توتنهام مباراته ضد نادي ارسنال من اجل تكرار سيناريو الدور الأول والتفوق على نادي ارسنال من اجل التقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي والزحف نحو المراكز الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد توتنهام

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي ارسنال ضد نادي توتنهام من خلال قناة ”   بي إن سبورت بريميوم 1 و2 ” الرياضية القطرية .

اقرا ايضا:موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً