التخطي إلى المحتوى

موعد كاس العالم للاندية 2021 بالتفصيل .. تعرف عليه الآن
موعد كاس العالم للاندية 2021

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” في يوم الجمعة الماضي 1 يناير 2021 عن موعد كاس العالم للاندية 2021 المقرر أن يتم قامته في اليابان، وأكد أن البطولة سوف تكون بين سبعة فرق فقط خلال هذا العام بدلا من 24، ويشار إلى أن الاتحاد كان يرغب في أن يتم تنظيم هذه البطولة في الصين بشكل جديد وتشكيل مختلف.

وكان هذا يشمل بشكل أوضح 24 فريق من مختلف أنحاء العالم، كما انه قد تم إصدار قرارا من قبل الفيفا في وقت سابق يفيد بأن يتم تأجيل البطولة بموافقة منها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وكان من المقرر أن يتم اختيار 24 نادٍ بدلا من 7 فقط، كما كن من المقرر أيضا أن تقام البطولة في يونيو ويوليو من العام القادم، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن الموعد الرسمي الذي يتم فيه إقامة البطولة العالمية بطولة كاس العالم للاندية للموسم الجديد 2021.

وبحسب المصادر الرسمية فإن الموعد الرسمي لبطولة كاس العالم للاندية هو بداية من الاثنين 1 فبراير 2021 حتى يوم الخميس 11 فبراير 2021.

وتشارك في هذا العام 7 فرق فقط بدلا من 24 فريق بسبب الاختلافات التي نتجت بين الإدارات المختلفة وبعد تأجيل البطولة الأمر الذي أدى إلى تدهور الأمور وأصبح الجميع في اختلاف شديد حتى استقروا على هذا القرار الحاسم.

ويشار إلى أن بطولة كاس العالم للاندية في العام الماضي 2020 قد تم إقامتها في قطر وعلى نظام 24 فريق بشكل تقليدي نظرا لأن الأمور كانت مستقرة نوعا ما.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة التفاصيل عن موعد إقامة بطولة العالم للاندية 2021، ونتابع معكم دائما خلال موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي في المجالات المختلفة.

طالع أيضا: نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 دور 16 مواجهات مشوقة

التعليقات

اترك تعليقاً