التخطي إلى المحتوى

موعد عرض برنامج Youth MT hitv مترجم للعربية والقنوات الناقلة

ارتفعت مشاهدات الحلقة الأولى من “برنامج Youth MT hitv”، عبر ايجي بست و فاصل إعلاني، إضافة إلى “TVING”. المسلسل التلفزيوني الذي بدأ عرضه منذ يوليو 2022، لا يزال في دائرة الاهتمام حتى الآن، حيث يُعرض بشكل أسبوعي، وينال متابعة عالية.

برنامج Youth MT hitv

Youth MT“، هو برنامج تلفزيوني كوري، يُعتبر من أبرز البرامج على الساحة رواجاً هذه الأيام، يجمع البرنامج أهم أبطال أعمال “كيم سيونغ يون”، ويتحدث عن كواليس التصوير، وتجسيد بعض المشاهد. يذكر أن “كيم سيونغ يون” هو رجل أعمال كوري، أطلق عديد الأعمال من إنتاجه أمثال “مسلسل إيقاع السحر – مسلسل حب تحت ضوء القمر – مسلسل طراز إيتايوون”.

مواعيد عرض برنامج Youth MT

إن برنامج “Youth MT “، حاز على تفاعل واسع في المنطقة العربية، وخاصةً في المملكة السعودية، حيث نشرت إحدى الجهات العارضة، الحلقة الأولى والثانية. وفي السطور التالية، نستعرض لكم قائمة مُفصلة تضم معلومات المسلسل الأعلى انتشاراً على الشبكة العنكبوتية.

  • اسم البرنامج أم المسلسل: رحلة الممثلون الشباب أو خلوة الممثلون الشباب.
  • الاسم بالكورية: Youth Mt.
  • بلد الإنتاج: كوريا الجنوبية.
  • جهة العرض الرسمية: TVING.
  • موعد العرض: أيام الأربعاء والخميس من كل أسبوع.
  • عدد الحلقات: 16 حلقة.
  • تفاصيل العرض: يُعرض البرنامج منذ 27 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2022.
  • نوع العمل المقدم: كوميدي/ترفيهي.

قصة Youth MT

هو عبارة عن برنامج مطول من نوعية المسلسلات، تدور أحداثه في إطار مشوق ومثير بين مجموعة من أبطال الأعمال الدرامية الشبابية الكورية. المسلسل أو البرنامج يسلط الضوء حولين كواليس تصوير مسلسلات مثل “مسلسل إيقاع السحر – مسلسل حب تحت ضوء القمر – مسلسل طراز إيتايوون”. ويشمل عديد المفاجآت وراء الكواليس، ولعل أشهر ما يميزه هو التباين الملحوظ بين صُناع المسلسلات، والصداقة التي تجمع بينهما خارج دائرة التمثيل، وعلى المستوى الشخصي بشكل خاص.

أبطال مسلسل Youth MT

إن ممثلين مسلسل Youth MT من ضمن الأمور الرائجة على محركات البحث، ونتيجة لذلك، نتعرف فيما يلي على طواقم المسلسلات التي تُعرض ضمن “Youth MT”.

مملين مسلسل ايقاع السحر : Ji-Chang-Wook / تشوي سونج اون / Hwang-In-Youp / Ji-Hye-Won / Kim-Bo-Yun
ممثلين مسلسل حب تحت ضوء القمر : Park-Bo-Gum / ريو كيونغ سو / Jung-Jin-Young / Kwak-Dong-Yeon / Chae-Soo-Bin
أبطال مسلسل طراز إيتايوون : Park-Seo-Joon / Kwon-Na-Ra / لي جو يونغ.

قد يعجبك: مسلسل 1899 ايجي بست egybest | رابط مشاهدة الحلقة الأولى

برنامج Youth MT hitv فاصل إعلاني

يتساءل الكثيرون عن أين يُمكن مشاهدة حلقات برنامج ” Youth MT”، حيث ضجّت منصات البحث، عن رابط الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “رحلة الممثلون الشباب” عبر ايجي بست وفاصل إعلاني، ويجدر الذكر، أنه بالفعل أتضح أن هناك منصات عربية نشرت حلقات العمل عبر حسابها الإلكتروني أمثال “ايجي بست – ماي سيما – شاهد فور يو – فاصل إعلاني – hitv”.

  • حـ1 من هنا: https://vidshar.org/e3rxumhff1zf.html?jwsource=cl.
  • حـ2 عبر الرابط: https://vidshar.org/fqr5q7xsohom.html?jwsource=cl.

التعليقات

اترك تعليقاً