التخطي إلى المحتوى

موعد صرف معاشات نوفمبر 2020.. رسميًا
موعد صرف معاشات نوفمبر 2020

ننشر موعد صرف معاشات نوفمبر 2020 لمتابعينا وقرائنا ، و أثناء الساعات القليلة الماضية ظهرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل أخبار عن تأجيل ميعاد صرف معاشات شهر نوفمبر 2020 .

وقالت الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب تأجيل ميعاد صرف المعاشات لشهر نوفمبر 2020 هو احتفال المسلمين بمناسبة المولد النبوي الشريف .

بينما لم تقم وزارة التضامن الاجتماعي بإصدار اى قرار رسمي يتعلق بتأجيل ميعاد صرف المعاشات لشهر نوفمبر 2020 .

وبطريقة شهرية سيتم صرف معاشات كل شهر فى أول كل شهر وبداية من أول أيام الشهر وبعد ذلك يتم صرفها على مدار الأسبوع الأول من الشهر .
وزارة التضامن الاجتماعي تقرر كل شهر الجدول الذي يخص مواعيد منح معاشات كل شهر ويتم منح معاشات كل شهر على شكل مبالغ متفرقة حسب نسبة كل معاش .

ويأتي هذا من اجل تفعيل الخطة التي تتبعها الجمهورية للحد من انتشار فيروس كورونا وحماية الشعب منه وإلغاء الزحام وتباعد مستحقي المعاشات عن بعضهم البعض .

ويبلغ عدد مستحقين منح المعاشات بنسبة 8.4 مليون شخص من حقهم صرف المعاش بمبلغ قدره 18 مليار جنيها كل شهر .

وحتى اليوم وزارة التضامن الاجتماعي لم تقوم بإصدار أي معلومات تخص جدول ميعاد منح المعاشات .

موعد صرف معاشات نوفمبر 2020

وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بإصدار جدول ميعاد منح المعاشات في أخر كل شهر وقبل موعد منح معاشات المستحقين  ومن المحدد أن تقوم وزارة التضامن الاجتماعي  بإعلان جدول ميعاد منح المعاشات للشهر القادم  فى الأيام القليلة المقبلة لأننا فى أخر شهر أكتوبر 2020.

شاهد أيضًا: موعد صرف الدفعة الرابعة من العمالة الغير منتظمة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً