التخطي إلى المحتوى

موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 علي ON
موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 علي ON

نشرت قناة ON من خلال حسابها الشخصي علي فيسبوك، موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021، بطولة النجم كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي.

موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 علي ON

حصريًا، يتم عرض مسلسل الاختيار 2 للمرة الأول مساءً عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر و سوريا و العراق، فيما يتم عرضه عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية و تركيا، أما عن مواعيد الإعادة فتكون عند الساعة الثالثة والنصف مساءً، كما يتم إعادة المسلسل مرة أخري عند الساعة الثانية صباحاً.

موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 علي ON

والجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني، تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل في الأسبوع الماضي فقط، من جانبه نشر مخرج العمل بيتر ميمي، ملصق المسلسل عبر ستوري انستقرام، وعلق قائلاً :”الحمد لله، الاختيار 2  فركش”.

وحقق مسلسل الاحتيار الجزء الأول، مشاهدات عالية، كما أنه يُعتبر من أهم المسلسلات التي تحكي عن الواقعية، كونه من الأعمال الناجحة في مصر والوطن العربي الذي تحظى بصدى عال.

ولأول مرة يتعاون في هذا المسلسل بطلين مهمين وهما كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي في أول عمل درامي يجمع بينهما.

وتم طرح البرومو الرسمي للمسلسل مؤخراً عبر قناة سينرجي الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق مشاهدات تخطت الملايين خلال أيام.

يذكر أن مسلسل الاختيار 1، والذي تم عرضه في رمضان 2020، كان يشارك في بطولة لفيف من النجوم لعل أبرزهم النجم أمير كرارة والذي جسد شخصية المنسي.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 1 كاملة

وحصلت قناة أون إي علي مجموعة متميزة من المسلسلات هذا العام، حيث تسابقت عدة قنوات علي خطف هذا العمل من أجل عرضه في رمضان 2021، ولكن المزاد أختار فضائية الـ”أون إي” التي أثبت قدرتها مؤخراً علي مواجهة جميع القنوات الأخري علي الساحة من حيث تقديم المحتوى الناجح.

علي سياق متصل، كانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الفنان كريم عبد العزيز، هو فيلم “الفيل الأزرق الجزء الثاني”، والذي حقق مشاهدات لم يسبق تحقيقها من قبل في تاريخ السينما المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً